عبايات خليجية للممتلئات موضة 2021 تخفي عيوب الجسم

حرص المصممون على تقديم تشكيلة من العبايات التي تتميز بقصات وتفاصيل تناسب الممتلئات وتساهم في الظهور بقامة أنحف عن طريق إخفاء العيوب، شاهدي القطع التي جمعناها من مجموعات 2021 واختاري الموديل بحسب شكل جسمك.

 

اقرئي أيضا : أجمل موديلات عبايات خليجية موضة شتاء 2021

 


عبايات سوداء مستقيمة القصة تطيل الجسم

 

سادت موضة العبايات السوداء مستقيمة القصة والتي تساعد في إطالة القامة وبالتالي إظهارها بشكل أنحف، قدمت ماركة أناتومي Anatomi تصميم فخم مزين بقطعة ذهبية بطول أحد الجانبين تناسب اطلالات النهار والمساء احرصي على تنسيقها مع فستان أسود غير ملاصق للجسم لتحصلي على اللوك المنشود.


كشفت ماركة لوزان Louzan عن موديلات بقصات بسيطة على شكل حرف A تغمر الجسم وتخفي عيوبه خاصة المتركزه في القسم السفلي منه.

 

 


عبايات سوداء بتطريز بسيط موضة الموسم

 

كل ما تحتاجين إليه هذا الشتاء العبايات السوداء المطرزة لتكتمل إطلالتك الفخمة في مختلف المناسبات، فقط احرصي على إختيار العباية المحبوكه بشك ناعم وبسيط متركز في جزء واحد منها اذا كنتِ ممتلئة الجسم، شاهدي عبايه أناتومي Anatomi المزينة بتطريز في القسم السفلي ما يجعلها من القطع المناسبة لصاحبات القوام التفاحة.

 

 

 

عبايات بألوان داكنة تنحف الجسم الممتلئ

 

الشتاء يعني الألوان الداكنة والدافئة وهذا في حد ذاته يصب في صالح الممتلئات، أحببنا العبايه البرغندية من ماركة غزلان Ghizlan والتي ارتدتها العارضة مع فستان ميدي من نفس اللون وبوت أسود طويل.


ننصح الشابات بمشاهدة العبايه الكاكي بستايل المعطف من توقيع ماركة هال إنك Haal inc وننصحهن بتنسيقها مع كنزه سوداء وبنطال جينز مستقيم القصة غير ملاصق للجسم.

 

 


عبايات بتطريز عامودي موضة 2021

 

تساهم العبايات المزينة بتطريز عامودي في منح الجسم طول أكبر وبالتالي إظهاره بصورة أنحف مما هو عليه، قدمت ماركة F J Design عبايه سوداء مطرزة بخيوط فضية رفيعة على الجانبين والأكمام، لفتتنا أيضًا العبايه من مجموعة Azzalia والعباية الرمادية الداكنة من كلو Clue.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات