الأوركيديا بلون البنفسجي موضة شتاء 2021

الأوركيديا بلون الجمشت تجمع في طيّاتها بين لون حجر ثمين ممزوج مع طيف عالم النباتات الرائعة. هو لون بنفسجي فاتن، يتمتّع بالغرابة والحسّ الدرامي مع نفحة غلامور تتأتّى بفضل علاقته بالفخامة والملكيّة.

يتسم  هذا اللون  بالأناقة والجاذبية، سواء بدرجاته الناعمة أو الداكنة، وهو لون مفضل لدى النساء الأنيقات، ولذلك نطلعك على أجمل موديلات ازياء  الاوركيديا بلون الجمشت موضة  شتاء 2021 لتختاري منها تصاميم عصرية تناسب ذوقك.

 

فساتين الاوركيديا بلون الجمشت

 

 

أليسّاندرو ديلاكوا Alessandro Dellaqua

 

طغى لون الاوركيديا على العديد من إطلالات  عروض الازياء، فأضاف جوّاً مليء بالرقي والأناقة الى المناسبات. هذا وقد جاء اللون  بدر في الفساتين بدرجاته المختلفة من الفاتحة حتى الداكنة، فهو في كلا الحالتين يمنح المرأة جمالا وفخامة لا مثيل لهما.


تنوعت قصات فساتين السهرة المصممة بلون الاوركيديا ،  حيث قدمت ماركات عالمية  تصميمات فساتين  باجمل الموديلات، وبرزت بعض التصميمات  الناعمة والبسيطة لإطلالة عصرية، مثل فستان أليساندرو ديلاكوا.

 

 

نصائح لارتداء الأوركيديا بلون الجمشت

 

 

 

أنريالاج Anrealage

 

إن كنت تفضلين التألق بالألوان الداكنة في الشتاء، فبإمكانك اختيار هذا اللون ونسقيه مع  ألوان اخرى.

يتناسب هذا اللون مع معظم ألوان البشرة، إذا كنت من صاحبات البشرة الفاتحة اتجهي إلى الألوان الفاتحة أو الباستيل، وإن كنت من صاحبات البشرة الخمرية فاتجهي إلى البنفسجي الداكن، لأنه سيمنح بشرتك توهجًا رائعًا.
- لا تستغربي إمكانيّة مزج هذا اللون مع نغمات الزهري لطلّة بديعة ملفتة للنظر وشديدة الجمال.
- الحليّ الفضّيّة تتكامل مع هذا اللون وكذلك الذهبيّة منها، فاستمتعي بالمزج والخلط فيما بينها. 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة