كنزات من دون أكمام للمحجبات موضة شتاء 2021

  • برزت هذا الموسم موضة الكنزات الصوف من دون أكمام حيث اكتظت منصات العروض بعشرات الموديلات التي تميزت بالقصات والألوان المنوعة، استوحي من اطلالات الفاشينيستا المحجبات أفكار لتنسيقها لتتفردي بأسلوبك الأنيق.

     

    اقرئي أيضا : أفكار تنسيق كنزات صوف قصيرة لشتاء 2021 من الفاشينيستا

     


    كنزات طويلة من دون أكمام لطلة محتشمة

     

    لتسهيل عملية تنسيق الكنزات من دون أكمام يُفضل أن تختاريها من البداية بقصة طويلة، لائمي الكنزه الخضراء الباستيلية مع قميص أبيض بأكمام منفوخة وبنطال جينز مستقيم القصة وانتعلي حذاء سنيكرز أبيض ولفي الطرحة من دون أكمام وأربطيها من الخلف.


    على طريقة الفاشينيستا سمر البرشا ارتدي الكنزه البيج الفاتحة فوق قميص مورد وبنطال قماش برغندي على أن تكون الطرحة من نفس لون الكنزه واحملي حقيبة كتف حمراء.

     

     


    كنزات من دون أكمام مزينة بطبعة رائجة

     

    تربعت صيحة طبعة الـ houndstooth على عرش الموضة حتى أنها زينت الكنزات الصوف من دون أكمام، اختاري كنزه تجمع بين اللونين الأبيض والجملي الفاتح ونسقيها مع قميص أبيض وبنطال باللون الجملي واعتمري طرحة من اللون عينه.


    اتبعي آخر صيحات الموضة العالمية بإعتماد كنزه تمزج بين اللونين الأبيض والأسود ونسقيها مع قميص أبيض أطول منها وبنطال أسود واسع وزيني رأسك بطرحة سوداء.

     

     

    كنزات من دون أكمام بياقة عالية

     

    بخلاف الكنزات الدائرية والـ V Neck سطع نجم الموديلات المصممة بياقة عالية والتي تمكن المحجبة من إرتداء التوربان، جربي تنسيق الكنزه الترابية بلون الكاكاو مع قميص أبيض طويل وبنطال جلد مستقيم القصة غير ملاصق للجسم باللون الجملي وتممي أناقتك بتوربان جملي وسنيكرز بيضاء.


    لإطلالة دافئة نسقي الكنزه البيج مع توب صوف بأكمام طويلة من نفس لونها من وحي إطلالة الفاشينيستا سمر البرشا واكملي اللوك ببنطال أسود وحقيبة كتف باللون الجملي.

     

     


    كنزات قصيرة وطرق تنسيقها مع الحجاب

     

    وجدت الفاشينيستا المحجبات طرق رائعة لتنسيق الكنزات الصوف القصيرة من دون أكمام بما يتناسب مع أسلوبهن المحتشم، ألهمتنا مؤثرة الموضة سمر البرشا بطرق غاية في الأناقة لتنسيق الكنزه القصيرة حيث ظهرت في إحدى الصور بكنزه باللون الأزرق الفاتح نسقتها مع قميص أبيض منفوخ الكمين وبنطال أسود عالي الخصر طوت الكنزه بداخله.

     

     

    أضف تعليقا