أجمل موديلات عبايات باللون الوردي موضة شتاء 2021

تعتبر العبايات الوردية نجمة شتاء 2021 حيث سجلت حضور لافت ضمن المجموعات الجديدة لأشهر الماركات المتخصصة في صناعة الزي الشرقي، اطلعي على الصور التي جمعناها لكِ لتتعرفي إلى أبرز صيحات الموسم الجديد واستوحي أفكار لتنسيقات مميزة.

 

اقرئي أيضا : أجمل ألوان العبايات الخليجية موضة شتاء 2021


 

 

عبايات وردية بموديل المعطف موضة الموسم

 

لا تزال العبايات المصممة بستايل المعطف الخفيف ذي الياقات العريضة مسيطرة على مجموعات 2021، قدمت هانية البريكان Hania Abayas عبايه واسعة تميل إلى اللون السيمون الفاتح نُسقت مع بنطال من نفس اللون وتوب أبيض وأقراط ذهبية.


ظهرت عارضة ماركة أناتومي Anatomi بتصميم عصري تميز بالخصر العالي المكشكش على الجانبين والأزرار التي تزين الخصر، لائمي هذا الموديل مع فستان طويل من نفس اللون أو كنزه بيضاء بياقة دائرية وبنطال جينز فاتح وانتعلي حذاء فضي مدبب أو سنيكرز بيضاء.

 


عبايات باللون الوردي بأكمام منتفخة آخر موضة

 

حافظت العبايات الورديه المصممة بأكمام منتفخة على مكانتها ضمن الصيحات الدارجه هذا الموسم، كشفت ماركة Al Mraikn عن تصميمات شديدة الأنوثة تميزت بألوانها البناتيه المبودره والأكمام الـ Puffy المزمومه حول المعصم، تصميم يمكنك التأنق به على مدار اليوم.


ستعجبك أيضا العبايه الـ A Line المميزة بالأكمام المنتفخة التي تنتهي على شكل الجرس من توقيع Designers Empire، نسقيها على غرار العارضة مع فستان بيج فاتح بياقة V Neck وانتعلي حذاء نيود مدبب.

 


عبايات وردية مطرزة موضة شتاء 2021

 

يساهم التطريز في نقل الأزياء إلى مستوى آخر من الفخامة الأمر الذي يدركه مصممو العبايات لذلك يحرصون دائمًا على إدراج تشكيلة من أجمل العبايات المطرزة، التطريز الناعم كان العامل الأساسي الذي ساعد في تفرد العبايات ذي الياقة الدائرية من توقيع نور ذا ليبل Noor the Label.


ركزت ماركة أناتومي Anatomi على العبايات ذي الأكمام المطرزة والتي تناسب لوكات النهار والمساء اذا تم تنسيقها بالطريقة الصحيحة.

 


عبايات وردية بياقات عصرية على الموضة

 

كانت العبايات الوردي المصممة بياقات V Neck نجمة مجموعات 2021 خاصة مجموعة دار موزان Mauzan والتي زين بعضها بالأزرار حول منطقة الصدر، نرشح هذه الموديلات لذوات القوام على شكل التفاحة أو المثلث المقلوب ويُفضل تنسيقها مع توب أو فستان V Neck أيضًا لتحصلي على الطلة المنشودة.

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات