نصائح تنسيق عبايات باللون الوردي على طريقة الفاشينيستا المحجبات

كانت العبايات المصممة باللون الوردي القاسم المشترك بين مجموعات 2020 التي كشفت عنها أسماء بارزة في عالم صناعة الزي الشرقي، انتقلت هذه الموضة إلى اطلالات الشارع وحققت رواجًا كبيرًا بعد أن تسابقت الفاشينيستا المحجبات على تنسيقها بأساليب أنيقة نرصدها لكِ لتستوحي منها.

 

اقرئي أيضا : عبايات باللون الرمادي ونصائح تنسيقها على غرار الفاشينيستا المحجبات

 



 

 

موديلات عبايات وردية بأكمام على الموضة

 

ها هى العبايات المصممة بأكمام الجرس والأكمام المنفوخة تثبت حضورها من جديد حيث وقع إختيار الفاشينيستا الشهيرات عليها والهدف الحصول على لوك عصري يواكب آخر مستجدات الموضة العالمية، نسقي هذا الستايل مع فستان وردي طويل وطرحة بنية داكنة على غرار الفاشينيستا خولة المراغي أو مع البنطال الجينز الفاتح وتيشيرت أبيض وصندال مسطح مطرز.

 

 

 

عبايات وردية مطرزة موضة 2020

 

تسابقت مؤثرات الموضة المحجبات على إعتماد العبايات الوردية المطرزة وتنسيقها بطرق ملهمة بعضها حول القطعة النهارية إلى خيار رائع يناسب السهرة، نسقي العبايات المزدانة باللؤلؤ والكريستال مع فساتين سوداء أو توب وبنطال أسود واسع وتممي أناقتك بصندال Wedges وحقيبة كتف صغيرة أو كلاتش مطرز.

 

 

 

عبايات من دون تطريز لإطلالات بسيطة

 

العبايات الوردية من دون تطريز تناسب اطلالات الشابات لا سيما في الجامعة ويسهل تنسيقها مع تيشيرت أبيض مطبع وبنطال جينز واسع فاتح اللون عالي الخصر Mom jeans، اكملي هذا اللوك بحذاء رياضي أو حذاء الـ Loafer الرائج وحقيبة Tote أو حقيبة الظهر.

 

 


عبايات سيمون موضة صيف 2020

 

بخلاف اللون الوردي طغت العبايات السيمون الفاتحة على مجموعات 2020، أغلب الفاشينيستا قمن بتنسيقها مع اطلالات بيضاء وطرحات بيضاء أو بالألوان الترابية، الاكسسوارات المناسبة لهذا اللوك لابد أن تنحصر في اللون الأبيض أو نغمات النيود الفاتحة لتنسجم مع كامل الطلة وتحافظ على الستايل الأنيق.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات