أجمل موديلات عبايات ملونة لشتاء 2021

تعددت صيحات العبايات الملونة هذا الشتاء، الجميلة أحضرت لكِ أحدث الموديلات من مجموعات 2021 لتتألقي بإطلالة مميزة وغير تقليدية هذا الشتاء.

 

اقرئي أيضا : موديلات عبايات شتوية للمناسبات موضة شتاء 2021

 


عبايات برغنديه موضة شتاء 2021

 

تصدرت العبايات البرغنديه مشهد الموضة، اللون الذي يصنف كواحد من أبرز إتجاهات شتاء 2021 وظفته دار عفة الدباغ Effa  في خدمة تصاميمها ذات الطابع الكلاسيكي الفخم، كما أعجبتنا العبايه الداكنة التي رصدناها لدى ماركة Koraar، جربي تنسيقها مع اكسسوارات ذهبية حتى الحذاء اختاريه بهذا اللون اللامع لإطلالة تخطفين بها الأنظار في المساء.


عبايات بألوان ترابية موضة الموسم

 

لسنا في حاجة إلى الإشارة إلى أن الألوان الترابية هى نجمة هذا الموسم بلا منازع خاصة نغمات الكاكاو الفاتحة والتي زينت مجموعات Aishaz وKoraar، كما أحببنا العبايات الصفراء على إختلاف درجاتها والتي تذكرنا بألوان الرمال وقدمت ماركات شهيرة مثل هال إنك Haal inc وداج Daj تشكيلة من الموديلات التي تميزت ببساطة القصات ودقة التطريز، نسقيها مع طرحة وفستان من نفس لونها أو مع كنزه بيضاء وبنطال جينز أزرق فاتح.

 

عبايات بدرجات الأزرق آخر موضة

 

ابتكر المصممون باقة من العبايات الزرقاء، لفتتنا القطع المصممة بالأزرق البترولي من توقيع Ciel Dubai والعبايه الزرقاء المائلة للرمادي من ماركة عبير السويدي Abeer Al Suwaidi، ارتديها مع فساتين من اللون نفسه لتحصلي على قامة ممشوقة أو جربي تنسيقها مع فستان وسنيكرز باللون الأبيض لإطلالة مناسبة لطلعات النهار.


عبايات رمادية تغنيك عن الأسود الكلاسيكي

 

تملك العبايات الرمادية الطابع الكلاسيكي الأنيق الذي يوفره الأسود الراقي ويمكن أن تكون رفيقتك على مدار اليوم وفي مختلف المناسبات، قدمت ماركة SH Collection واحد من أجمل التصميمات تميز بالقصة الـ A Line الواسعة واللون الداكن المزين بخطوط رمادية فاتحه، فيما تألقت عارضة بعبايه مزينة بدوائر حمراء وسوداء، جربي تنسيقها مع فستان أسود طويل وحقيبة وحذاء باللون الأحمر.

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات