صيحات فساتين سهرة موضة ما قبل خريف 2020

  • أولى المصممون إهتمامًا كبيرًا لـ فساتين السهرة المصممة بقصات بسيطة ومزينة بتطريز ناعم حيث كشفوا عن تصميمات تشع أناقة ورقي ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 - 2021.
     

     

     

    فساتين سهرة ناعمة بحسب شكل  الجسم
     

    كوني أول من يشاهد جديد أعرق الدور العالمية واختاري الفستان الذي يخفي عيوب جسمك ويجمله.

     

    فساتين سهرة عالية الخصر موضة 2020

     

    Badgley Mischka


    تصدرت موضة فساتين السهرة عالية الخصر واجهة الموضة بعدما تسابقت كبريات الدور العالمية في إدراج قطع امتازت بالتنانير المنسدلة على القامة،  أحببنا الفستان الوردي الـ V Neck من توقيع ليلا روز Lela Rose، كما أحببنا الفستان المطرز بخطوط عامودية من بادجلي ميشكا Badgley Mischka، تمسكي بهذه الموديلات اذا كنتِ قصيرة القامة لأنها ستعطي إنطباع أنكِ أكثر طولًا كما ستساعد في إخفاء بروز البطن.

     

    فساتين سهرة مستقيمة القصة آخر موضة

     

    Marc Jacobs


    حرصت أغلب الماركات على تقديم الفساتين ذي القصة المستقيمة المحددة للقامة والتي نرشحها بقوة لصاحبات القوام على شكل الساعة الرملية، فقط تفاديها في حال كان قوامك على شكل الكمثرى، شاهدي الفستان الأزرق القصير طويل الكمين من توقيع مارك جاكوبز Marc Jacobs والفستان المزدان بالترتر من مجموعة درايس فان نوتن Dries Van Noten.

     

    فساتين منفوخة الكمين موضة خريف 2020

     

    Zimmermann


    شقت فساتين السهرة المصممة بأكمام منفوخة طريقها إلى مجموعات خريف 2020، قدمت ماركة يولا جونسون Ulla Johnson فستان محتشم يصل طوله بالكاد إلى الكاحل، كما أعجبنا الفستان الأسود المخمل مستقيم القصة من ماركة زيمرمان Zimmermann، ستزيد هذه التصاميم عرض كتفيك وستخفي نحافة القسم العلوي من الجسم.

     

    فساتين بألوان معدنية موضة 2020

     

    Valentin Yudashkin

    تعود موضة الفساتين المصممة بألوان معدنية لتتصدر المشهد بقوة في الخريف القادم، قدمت أنجي باريس Ingie Paris فستان فضي بتنورة بليسيه وتألقت عارضة Valentin Yudashkin بفستان ذهبي منسدل الأكمام، اعتمدي هذه التصميمات في حال كنتِ نحيفة الجسم لأنها هذه الألوان ستساعد في الظهور بقامة أكثر إمتلاءًا.

     

    فساتين سهرة مطبعة موضة خريف 2020

     

    Giambattista Valli

    لم تخلو مجموعات خريف 2020 من الفساتين المغلفة بطبعات فرحة وألوان متداخلة ومشرقة، رصدنا فساتين طويلة بخصر عالي لدى آندرو جن Andrew Gn وفساتين قصيرة مطبعة بالورود الناعمة من توقيع جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، اعتمديها اذا كنتِ ممشوقة القوام.


     

     فساتين سوداء للسهرة من مجموعات ما قبل خريف 2020
     


    تتسم فساتين السهرة هذا العام بالأناقة النابعة من البساطة والتطريز المتقن، في مجموعات ما قبل خريف 2020 ظهرت العارضات بتصميمات خلابة من الفستان الأسود المناسب للسهرة ولوكات المساء بشكل عام.
    اكتشفي من خلال الصور المرفقة أبرز صيحات الفساتين السوداء واختاري منها ما يجعلك سيدة السهرات المقبلة.

     

    فساتين سهرة مطرزة موضة 2020

     

    Jenny Packham


    ادرجت كبريات الدور العالمية باقة فخمة من فساتين السهرة المحبوكة بالتطريز، بعض الموديلات طرزت بالكامل كما في الفستان مستقيم القصة والمصمم بنصف أكمام من مجموعة جيني بيكهام Jenny Packham والفستان الشفاف المغطى بالشك البارز والريش النافر على الكتفين من توقيع دار شانيل Chanel.

     

    فساتين سهرة سوداء مستقيمة القصة 

     

    Marchesa Notte


    برع المصممون في تصميم مجموعة من الفساتين المحددة للقامة أجملها الفستان المزود بالكاب الشيفون الطويل الممتد إلى الأرض والمزدان بالتطريز من مجموعة جيني بيكهام Jenny Packham والفستان القصير من توقيع ماركيزا نوت Marchesa Notte وفستان حورية البحر طويل الكمين من توقيع باميلا رولاند Pamella Roland.

     

    فساتين مكشكشه موضة الموسم

     

    Giambattista Valli


    تعود الكشاكش لتزين فساتين الموسم المقبل، أحببنا الفساتين ذي التنانير المنفوشة على هيئة طبقات مكشكشه والمصممة بياقة عالية أو بأكتاف منسدلة من توقيع جيامباتيستا فالي  Giambattista Valli، تعتبر هذه الصيحة الأبرز هذا العام ونرشحها للنحيفات ويمكنك أن تتوجهي بها إلى سهرة كبيرة فهى لا تناسب أجواء الإحتفالات المنزلية.

     

    فساتين سهرة محتشمة للمحجبات

     

    Elie Saab


    لم تخلو مجموعات ما قبل خريف 2020 من فساتين السهرة المميزة بالقصات الساترة والواسعة ما يجعلها من القطع المناسبة للمحجبات، قدمت المصممة ريم عكرا Reem Acra فستان مستوحي من قصة الجلباب العربي مزين بتطريز فضي، كما لفتنا الفستان الواسع بالأكمام المنفوخة من مجموعة المبدع اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab.

    أضف تعليقا