إطلالات باللون البرتقالي ستشعل لوكاتك في الصيف!

قبل سنوات خلت، كان يمكن القول إن ثمة قواعد محددة لا بدّ من اتباعها في عالم الموضة والأناقة، و كان بعض هذه القواعد تستبعد اللون البرتقالي، و تعتبره لوناً ينطوي على الكثير من المخاطر، لأن هامش الخطأ فيه كبيراً.

Annakiki
Annakiki


لكن اليوم، أصبحت الموضة والستايل العصري رهناً بعدم اتباع أي قواعد، وبرزت إلى الواجهة الكثير من الألوان التي بقيت مغيبة عن خشبات العروض لسنوات طويلة، من بينها النيلي والليلكي وأخيراً البرتقالي الذي تعشقه الفاشينيستا هذا الصيف هو خيارك المثالي.

 

اقرئي أيضاً: موضة اللون البرتقالي تهيمن على أزياء كروز 2020 وطرق تنسيقها

Bottega Veneta
Bottega Veneta

فالبرتقالي هو الأحمر الجديد وهو اللون الذي سنشاهده بكثرة في موسم الخريف المقبل، وهذا بالطبع من حسن حظنا، لأنه يوحي بالكثير من الدفء. ليس هذا فحسب، بل يرتبط البرتقالي بالمرأة التي تجمع بين شخصيتين: المرأة الرومانسية الرقيقة، و المرأة الجريئة، لذلك يُوصف بأنه لون التناقضات، ورمز الأثارة الأنثوية المشتعلة. 


لوكات عصرية بالبرتقالي

 

كارلا حداد
كارلا حداد


خلال موسم عروض الصيف، رأينا العديد من دور الأزياء العالمية تقدم اللون البرتقالي بأنماط متنوعة، وكانت أبرز و أجمل هذه التصاميم التي ضمّت لوكات عصرية للغاية. العديد من الدور أيضاً قدمت اللون البرتقالي في فساتين أنثوية مزينة بطبعات متنوعة.

Laura Biagiotti
Laura Biagiotti

 

ستجدين في مجموعات الصيف أيضاً الكثير من التصاميم بأنماط مختلفة تلبي مختلف احتياجاتك وهي باتت في البوتيكات لتقتنيها للعيد، من ملابس النهار العملية إلى فساتين المساء الراقية، مع العلم أن البرتقالي يتوفر بعدة درجات من الخافتة الى القوية. 

 

ما الذي يعنيه اللون االبرتقالي؟ 

 

Versace
Versace


عادةً ما يكون الشخص الذي يفضل اللون البرتقالي مفعم بالنشاط والحيوية، نشطاً، عاطفياً، حساساً، ويتمتع بمقدرة فريدة على لفت انتباه الآخرين لشخصه، ما يجعله محور اهتمام الكثيرين والحاضر دوماً حتى ان كان غائباً.

 

TOM FORD
TOM FORD

ويحظى هذا الشخص بثقة من حوله، يتمتع بسرعة البديهة لأنه يستخدام كل طاقاته الفكرية لتحقيق ما يُطلب منه على أحسن وجه. يرفض الروتين، رغم أنه يتمتع باستقرار نفسي واضح، واسع المعرفة، متقد الذكاء، وسريع الغضب في الوقت نفسه. كل هذه التناقضات تجعل من الشخص الذي يعشق اللون البرتقالي، ساحراً و ذا جاذبية كبيرة في نظر الجميع. 

 

مرام زبيدة
مرام زبيدة


 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة