اللون البرتقالي في صيحات موسم كروز 2020

أضيئي إطلالتك باللون البرتقالي، الذي برز بشكل لافت في صيحات كروز 2020 ودخل على غالبية التصاميم. لذا اليك أبرز الأساليب العصرية والأنيقة لارتدائه. 

اختاريه بالأقمشة المطبّعة
من صيحات الموضة التي تبقى رائجة ومستمرّة، موضة الأقمشة المطبّعة بالأزهار، فاختاريها باللون البرتقالي ونسّقي معها الأكسسوارات كالحذاء والحقيبة بلون البيج أي بموضة النيود أو باللون الأبيض خاصّة أنّ الحذاء الأبيض موضة هذا الموسم.

Louis Vuitton

 

ارتديه مع الأبيض
عندما نفكّر بلون يليق بالبرتقالي، يتراءى لنا فوراً اللون الأبيض، لذلك، ارتدي مع القميص أو الفستان البرتقالي سترة من دون أكمام بأسلوب الجيليه باللون الأبيض أو اختاري العكس أي إجعلي القميص باللون الأبيض والجاكيت باللون البرتقالي.

ارتديه مع الأقمشة المقلّمة
نسّقي هذا اللون مع موضة ال، Stripes واحرصي أن تأتي القطعة مقلّمة بألوان الأبيض أو الأسود أو الكحلي، هذه الألوان التي تليق بالبرتقالي وارتدي مثلاً سروالاً برتقاليّ اللون مع توب مقلّمة بالألوان المذكورة أو اختاري العكس أي قميص برتقالي مع سروال مقلّم.

اختاريه مع موضة الـ Color Blocks
على الرغم من أنّ اللون البرتقالي يعتبر من ألوان النيون إلا أنّه من الرائج هذا الموسم أن تنسّقيه مع ألوان باستيليّة معتمدة موضة الـ Color Blocks.


Chloe 


اختاريه بقماش الـ PVC
يعتبر الـ PVC قماشاً شتوياً غير أنّه بات يعتمد في موسم الصيف، لذلك، اختاري السترات الرياضية أو الـ Trench Coat بهذا القماش واختاريه باللون البرتقالي ولكن إحرصي أن تكون درجة هذا اللون البرتقالي داكنة ونسّقيه مع أكسسوارات باللون الأسود أو الكحلي الداكن.

Givenchy

 

اقرئي أيضاً: 

فساتين سهرة كتف واحد موضة 2020 لسهرة رأس السنة

إطلالات راقية بالكاب الملون في الشتاء

البومبر جاكيت.. قطعة مفضلة في بداية الشتاء


 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة