اختبار شخصية: ما ترينه أولاً يكشف ما أنتِ مهووسة به

كل شخص لديه رغبة أو دافع معين يطارده بشكل يومي. ولا يسعه إلا أن يستسلم لها حتى لو كانت هذه الرغبة ضارة في كثير من الأحيان. يمكن أن يكشف هذا الاختبار عن شخصيتك وهواجسك التي تجعلك تشعرين بأنك على قيد الحياة بشكل كامل. ما عليك سوى اختيار ما ترينه أولاً في الصورة أدناه، ثم مرري إلى الأسفل واكتشفي مع "الجميلة"، ما أنتِ مهووسة به.

اختبار شخصية يكشف هاجسك الأكبر اعتمادًا على ما ترينه أولاً

الصورة من victor-molev 

يكشف اختبار الشخصية هذا عن هوسك الذي يصعب التعامل معه لأنه ينشأ من أعماقك اعتماداً على ما ترينه أولاً.

وجه المرأة

إذا كان وجه المرأة هو أول ما لفت انتباهك في اختبار الشخصية هذا، فأنتِ معروفة بشخصيك القوية وتعطشك للنجاح. لكنك عنيدة جداً ولا تستطيعين تحمل الأخطاء ولا تتمتعين بالمرونة. تجدين صعوبة في تغيير خططك في اللحظة الأخيرة، وقد تغضبين عند معارضتها. أنتِ مفرطة النشاط وتحتاجين باستمرار إلى محفزات جديدة. تخافين من الروتين وتحاولين الهروب منه بكل الوسائل. لا تتسامحين مع الفشل وهاجسك الأكبر هو عدم قدرتك على تحقيق أهدافك والاضطرار إلى التعامل مع خيبة أمل الآخرين.

ما رأيك في خوض اختبار: اختاري واحدة من النساء الأربعة واكتشفي ما أنتِ رائعة فيه

الفراشات

إذا كانت الفراشات هي التي لفتت انتباهك أولاً، فهذا يدل إلى أنك رومانسية للغاية وتحلمين بحب الحقيقي. تخافين جداً من أن تكوني بمفردك ومن عدم النجاح أبداً في أن تكوني محبوبة. هاجسك هو تجربة الحب بأي ثمن. تبحثين عن الراحة المادية والاستقرار في جميع مجالات حياتك والعثور على روتين يناسبك والانغماس فيه. ومن أجل القيام بذلك، فانتِ تبحثين بشدة عن حب حياتك وتحلمين بتكوين أسرة.

الببغاء

إذا كان الببغاء هو أول من لفت انتباهك في اختبار الشخصية هذا، فأنتِ أنانية ولديك حاجة مستمرة للتألق. هاجسك هو أن يتم ملاحظتك والحصول على التقدير والإعجاب من الآخرين. أنتِ غامضة وتحبين المخاطرة وتعيشين حياتك بسرعة عالية. تتخذين أحياناً قرارات خطيرة. كما أنك مهووسة أيضاً بوسائل التواصل الاجتماعي ولا يمكنك التوقف عن تصفح الانستغرام أو الفيس بوك أو سناب شات أو حتى تيك توك ولا يمكنك حتى تخيل قضاء يوم واحد بعيداً عن هاتفك الذكي.

سيعجبك أيضاً خوض اختبار تحليل شخصية: تعرفي على شخصيتك من طريقة بكائك

أوراق الشجر

إذا كانت أوراق الشجر هي أول ما لفتت انتباهك في اختبار الشخصية هذا، فأنتِ تتمتعين بشخصية ديناميكية ومثابرة وتسعين إلى المجد والتقدير. تحبين التنظيم وبحاجة إلى أن يكون كل شيء على ما يرام. تشعرين بقلق شديد بشأن عملك والمكاسب التي يمكنك تحقيقها. أنتِ مبدعة وتكرهين أن يقال لك ما يجب عليك فعله. أنتِ مهووسة بحريتك واستقلالك، وتحبين أن تتخذي قراراتك بنفسك وتنسحبين بمجرد تدخل بعض الأشخاص في حياتك.

إذا استمتعتِ بمقالتنا، يمكنك خوض تحليل شخصية: ما يكشفه يوم ولادتك عن شخصيتك وحظك في الحياة

المصدر: Spiritual

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات