تحليل شخصية: هذا ما يكشفه يوم ميلادك عن مصيرك في الحب والحياة

هل أنت شخص يعيش من أجل الحب، أو تقعين في الحب بسهولة في كثير من الأحيان، أو يمثل الحب بالنسبة لك جانباً واحداً فقط من جوانب الحياة؟ فقط ابحثي عن الرقم الذي يتوافق مع تاريخ يوم ميلادك واكتشفي مع "الجميلة" ما ينتظرك في الحب ومصيرك في المستقبل القريب.

تحليل شخصية: ما يقوله عيد ميلادك عن حياتك العاطفية 

الصورة من Freepik 

  • مواليد 1، 10، 12، 19، 28 أو 30 

أنتِ عملية وعاطفية للغاية. تقعين في الحب بسهولة، وعندما تهبين قلبك، تظلين مخلصة حتى النهاية. لذلك تميلين إلى إقامة علاقات طويلة الأمد. تبحثين عن شريك شبيه جداً بك وغالباً لا تتسامحين مع الاختلافات، لذا أنتِ متجهة للانفصال المتكرر وخيبات الأمل وصعوبة في التغلب عليها. عندما تفهمين معنى التسامح والتفاهم في الحب، ستجدين السعادة الحقيقية. وأيضاً تاريخ ميلادك بحسب مراحل القمر يكشف الكثير عن مصيرك.

  • مواليد 2، 3، 18،11، 20، 21 أو 29 

أنتِ حساسة جداً. بمجرد ارتباطك بشخص ما، يصعب التخلي عن هذه العلاقة. في الحب، الجانب العقلي والعاطفي أهم بالنسبة لك من المظهر الخارجي، وعندما تبحثين عن حب جديد، تستمعين إلى حدسك. أنتِ صبورة ومخلصة ومتسامحة. في علاقة ما، عندما تحبين، فإنك تحبين بشدة ، تماماً من كل قلبك. لذلك، غالباً ما تكونين عرضة لخيبات الأمل والقرارات الخاطئة. لكنك ستقابلين فجأة الشخص المناسب لك وتعرفين أنّ هذا هو الحب الذي كان ينتظرك.

  • مواليد 4، 5، 13، 14، 22 أو 31 

أنتِ رومانسية للغاية وغالباً ما تبالغين وتطلبين نفس السلوك من الجانب الآخر. في علاقة ما، عادةً ما تكونين مخلصة للغاية، ولكنك تنتقدين أيضاً، وهذا هو السبب في أنّ الشريك يلومك على العديد من الأشياء الصغيرة. الرومانسية شيء رائع ، لكن التوقعات العالية جداً وخيال الشريك المثالي يمكن أن يجعل الطريق إلى الحب الحقيقي صعباً. وكل خط من هذه التجاعيد يخبرك عن مصيرك.

  • مواليد 7، 15، 16، 23، 24 أو 25 

من الصعب إرضاؤك وعادةً ما لا يكون لديك الكثير من الخبرة في الحب قبل الزواج. أنتِ تميلين إلى البساطة في الحب. لا تخافين من التغيير وتنظرين إلى الحياة على أنها مغامرة. أنتِ محظوظة جداً في الحب، كما أنك جذابة جداً بطبيعتك وتجذبين الناس بسهولة من حولك. أنتِ عاطفية وتتمتعين بالتوافق العقلي. أنتِ رومانسية للغاية ومخلصة لشريكك، وفي الزواج تكونين ناجحة وسعيدة. التواصل هو سرك لحياة حب جيدة. أنتِ مستعدة للاستماع، وللتحدث بصراحة عن العواطف والتحديات.

  • مواليد 6، 8، 9، 17، 26 أو 27 

أنتِ متعاطفة للغاية، كما أنك تشعين بكاريزما وطاقة خاصة. متحمسة وتميلين إلى المغازلة. غالباً ما تنتقلين من علاقة إلى أخرى، لكن عندما تجدين الشخص المناسب، تظلين مخلصة وملتزمة بالعلاقة. إذا فتحتِ قلبك واكتشفتِ مشاعرك وتوقفتِ عن الخوف من الارتباط، فإن الحب الحقيقي سيجد طريقه إلى قلبك. وما لا تعرفينه أنّ شكل الاذنين يقول الكثير عن شخصيتك ومصيرك.

المصدر: citymagazine

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات