اختبار: هل أنتِ محبطة في الحب؟ اختاري واحدة من القطط الأربعة واكتشفي الإجابة 

كل قصص الحب هي قصص إحباط. الوقوع في الحب هو تذكير بالإحباط الذي لم تكوني تعلمين أنك تعانين منه؛ كنتِ تريدين شخصاً ما، وشعرتِ بالحرمان من شيء ما، ثم يبدو أنه موجود. ما يتجدد في تلك التجربة هو شدة الإحباط وشدة الرضا. ما سيضيفه الاختبار هذا هو الازدواجية بين الغياب والحضور، وهو شعور مألوف لأي شخص يقع في الحب بشدة. 

يتضمن الاختبار هذا أربع قطط سوداء في أوضاع مختلفة، ولكل منها معنى مهم. أياً كانت القطة التي تختارينها، فإنها ستكشف ما إذا كنتِ محبطة في علاقتك مع الشريك أو في بحثك عن الحب الحقيقي غير المشروط وعن نهجك في الحياة والمزيد عن شخصيتك الحقيقية. أي قطة اخترتِ؟ حسناً، مرري إلى الأسفل واكتشفي مع "الجميلة"، ما أنتِ عليه في السطور الآتية:

اختبار: اختاري واحدة من القطط الأربعة واكتشفي إذا كنت محبطة في الحب

الصورة من freepik

  • القطة رقم 1

الصورة من freepik

إذا وقع اختيارك على القطة رقم 1، فأنتِ تجدين نفسك محبطة أكثر فأكثر مع شريك حياتك. عاداتك الصغيرة، التي وجدتها لطيفة ذات يوم، تقودك الآن إلى الجنون. بدأ شريكك يزعجك دون سبب على الإطلاق، أو ربما تلاحظين أنّ شريكك يشعر بالإحباط تجاهك ولا تعرفين السبب. اعتبري الإحباط علامة على أنّ شيئاً ما ليس صحيحاً تماماً في علاقتك، واستخدميه لتحفيزك على إجراء تغييرات. إذا تركت الأمور تنزلق في مرحلة الإحباط، فقد ينتهي بك الأمر بفقدان الثقة في نفسك وفي علاقتك، وهذا بدوره يؤدي إلى زيادة الإحباط والغضب في النهاية، كما يمكن لتحليل شخصية: أسلوب تقسيم شعرك يكشف الكثير عن صفاتك وسلوكك.

  • القطة رقم 2

الصورة من freepik

إذا اخترتِ القطة رقم 2، فهذا يشير إلى أنك غير سعيدة. لديك شخصية متشائمة ومتشككة. ربما يكون هذا الأمر مبنياً على تجاربك في الحياة أو نوع الأشخاص الذين قابلتهم والذين حركوا نظرتك للحياة نحو الجانب السلبي. لا يمكنك الوثوق بسهولة قبل الالتزام وأنت حذرة ومتيقظة جداً من الأشخاص الذين يبدون لطيفين للغاية. قد تكون هذه مجرد طريقتك في التعامل مع العالم ولكنك أكثر ذكاءً ودهاءً في تعاملاتك، مما يجعل من المستحيل تقريباً خداعك.

  • القطة رقم 3

الصورة من freepik

إذا اخترتِ القطة رقم 3، فهذا يعني أنك تشعرين بالتعاسة، أحياناً لفترة طويلة. في كثير من الأحيان، ينتهي الأمر بك إلى عدم القدرة على شرح ما يزعجك، أو لا تقولين ما تريدين حقاً قوله، ونتيجة لذلك تشعرين بالتوتر والإحباط في كثير من الأحيان. أحياناً يكون إحباطك باباً مغلقاً أو تنهيدة، وهذا يبقيك محاصرة في الظلام فيما يتعلق بمصدر المشكلة. لا يمكنك التعبير عن نفسك وأنت تحتفظين بمشاعرك في الداخل. قد يكون لديك إحساس بأنّ كل مشاعرك محاصرة داخل جسدك ولا يمكنك السماح لها بالخروج. قد يهمك اختبار شخصية وسبب الوحدة وابتعاد الآخرين بحسب هذا الرسم.

  • القطة رقم 4

الصورة من freepik

اختيارك للقطة رقم 4 يشير إلى أنّ الوقوع في الحب، وإيجاد شغفك، هي محاولات لتحديد وتصوير وتمثيل ما تشعرين بالإحباط دون وعي منك. ربما تشعرين وكأنّ النار قد انطفأت ولا يوجد شيء مثير في حياتك. ربما تكونين محبطة تماماً لما أصبحتِ عليه والحياة التي تعيشينها. بغض النظر عن مدى إحباطك الذي تشعرين به، اعلمي أنه مؤقت فقط. يمكنك اختيار تغيير هذا الشعور إذا تحديتي الخوف. يمكنك أيضاً تعلم طرق مختلفة للتعبير عن مشاعرك والتي قد تمنحك الثقة. عندما تتخلين عن سلوكياتك القديمة واستبدالها بتعبيرات حقيقية عن مشاعرك، فقد ينخفض توترك. ثقي في نفسك وتعلمي من فشلك ومن الممكن أن تبدئي في تجربة بعض السعادة، وقد يكون ذلك رائعاً جداً.

المصدر: The Minds Journal

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات