اختبار شخصية: ما ترينه أولاً يكشف إذا كان لديك عقل قوي ولا تشكين في قراراتك أبداً

تلعب الأوهام البصرية مع عقلك وتُخرج أعظم نقاط قوتك وضعفك في غضون دقائق. يمكن أن يكشف اختبار الشخصية هذا عن بعض عاداتك الاجتماعية بشكل جيد للغاية ويمكن أن يخبرنا بمدى قوتك عندما تتخذين قرارات. فقط انظري إلى الصورة أدناه وأخبرينا بما شاهدته خلال الثواني الخمس الأولى. ثم مرري إلى الأسفل واكتشفي مع "الجميلة"، إذا كان لديك عقل قوي ولا تشكين أبداً في قراراتك.

اختبار شخصية يكشف إذا كنت قوية في اتخاذ القرار أم قلقة

الصورة من jagranjosh 

  • وجه النمر

في حال رأيت وجه النمر أولاً، فأنتِ واثقة جداً في نفسك وسلوكك وقراراتك. لديك عقل قوي ولا تشكين أبداً في قراراتك. عندما يكون هناك قرار مهم يتعين اتخاذه، تتحدين وجود القلق وتأثيره من خلال التصرف كما لو أنه لا يوجد ما يدعو للقلق. قد يبدو هذا صعباً بالنسبة لك، ولكن تفعلين ذلك، ليصبح الأمر أسهل. تظلين على ما يرام وتتصرفين كما لو كان الأمر كذلك. الهدف هو محاولتك لتقليل القلق بدرجة كافية بحيث لا تجبرين نفسك على اتخاذ قرارات لا تكون هناك حاجة إليها. تعملين على تقييم النتائج والتخطيط ومعالجة الأفكار بطريقة منطقية وعقلانية. إذا كنت تشعرين بأنك عالقة حقاً بين قرارين، فمن المحتمل جداً ألا يكون أي من القرارين خاطئاً بالنسبة لك. بمجرد اتخاذ قرارك أياً كان، تبدئين في تنظيم البيئة من حولك، بما في ذلك سلوكك وردود أفعالك، للتأكد من أن الأمور تسير على ما يرام. وبالتالي ترتفع مرونتك وإبداعك وسعة الحيلة لدعمك ودفعك إلى الأمام. والأشخاص الواثقون بأنفسهم لا يفعلون هذه الأمور... هل أنت منهم؟

  • الأشجار 

في حال رأيت الأشجار أولاً، هذا يعني أنك مسالمة وراضية مع عدم وجود الكثير من الطموح في الحياة. أنتِ تفضلين القيام بالأشياء في صمت. تميلين إلى القلق وتوجيه سلوكك نحو الخيار الأكثر أماناً. في بعض الأحيان يكون التحرك بحذر هو بالتأكيد أفضل طريقة وأحياناً لا يكون الأمر كذلك وقد ترتكبين الكثير من الأخطاء عندما يكون هناك المزيد من التوتر وعدم الثقة في نفسك. يبدو أنه عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرارات على الأقل، يسيطر عليك القلق، مما يجعل من الصعب عليك اتخاذ قرارات أفضل. افهمي من أين يأتي القلق من خلال البحث عن مصدر قلقك. يمكن تقليل تأثيره على سلوكك. يمكن أن تؤدي ضغوط العمل أو ضغوط الحياة اليومية إلى إثارة ما يكفي من المشاعر والأفكار التدخلية للتأثير على قراراتك المهمة. يمكن أن ينبع قلقك أيضاً من حوادث الماضي. ربما كانت العاطفة مبررة في ذلك الوقت، لكنها الآن قد تكون مجرد عائق. وهل أنت خجولة أم واثقة من نفسك؟ هذا ما يكشفه الخنصر عنك!

المصدر: jagranjosh 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات