اختبار شخصية: اختيارك سيُظهر كيف ترين العالم من حولك

تؤثر الطريقة التي ندرك بها أنفسنا فيما يتعلق ببقية العالم على سلوكياتنا ومعتقداتنا. تلعب ديناميكيات الإدراك والتعلم والعاطفة والمواقف والعلاقات دوراً مهماً في كيفية رؤيتنا للعالم من حولنا وكيف نختبره.

اكتشفي المزيد عن شخصيتك من خلال هذا الاختبار. حددي ما إذا كنتِ تنظرين إلى المواقف من منظور واحد أم تنظرين إلى العالم من خلال نظارات وردية اللون بالطريقة التي ينبغي أن تصبح حقيقة واقعة. فقط اختاري امرأة من النساء الأربعة ثم مرري إلى الأسفل واكتشفي مع "الجميلة" كيف ترين العالم من حولك.

اختبار شخصية: اختيارك يكشف حقائق غير متوقعة عنك

الصورة من asiacue

  • امرأة رقم 1

تميلين إلى تجاوز صعوبات الحياة الماضية وتمتلكين القدرة على التغلب على العقبات براحة. لديك روح شابة تجعلك مصممة على مواجهة التحديات التي قد يواجهها الآخرون. لديك أيضاً منظور هادئ في الحياة مما يعني أنك لا تنحني تحت الضغط، حتى في ظل الظروف الصعبة. أنتِ مفكرة عميقة بمعنى أنّ أعظم قوتك هو عقلك.

قد يهمك أيضاً خوض اختبار تحليل شخصية: اختاري دائرة وتعرفي اكثر على طباعك

  • امرأة رقم 2

أكبر نقاط قوتك هي قدرتك على الوثوق بغريزتك. في المواقف التي يصاب فيها الآخرون بالذعر، يمكنك دائماً الاعتماد على شعورك الغريزي لأنك تعلمين أنه سيكون على حق في النهاية. تتوقعين من الآخرين أن يتوافقوا مع طريقة تفكيرك وأنّ القواعد التي تنطبق على الآخرين لا ينبغي أن تنطبق عليك. تبالغين في تقدير قيمة شيء ما لمجرد أنه يخصك. 

اكتشفي أي من هذه الأبواب سيقودك الى السعادة؟

  • امرأة رقم 3

تشعرين بالعجز وتعتقدين أن الحياة ليست عادلة والنتيجة محددة سلفاً. المحاولة لا تجدي نفعاً. تحولين التجربة الإيجابية إلى تجربة سلبية. تركزين على نصف المعادلة وتتجاهلين الآخر. أنتِ غير قادرة أو راغبة في رؤية وجهات نظر أخرى. أبيض أو أسود. ترين كل شيء على أنه جيد أو سيئ، صحيح أو خاطئ، كل شيء أو لا شيء.

  • امرأة رقم 4

تنظرين إلى العالم من خلال نظارات وردية اللون. تلومين الآخرين على سوء حظهم. حياتك مليئة بالمرح والأنشطة المبهجة. أنت تكرهين الملل وتواصلين إيجاد طرق لإبقاء حياتك ممتعة. أنتِ حساسة ولطيفة، ولهذا السبب يحبك معظم الناس. تعتقدين أنك تعرفين ما يفكر فيه الآخرون حتى لو لم يكن لديك دليل. تتقبلين آراء الآخرين بدون تفكير. تعتقدين أن بإمكانك التنبؤ بالمستقبل وتستخدمين هذا الرأي كأساس لأعمالك وقراراتك.

يمكنك أيضاً خوض تحليل شخصية: ما يكشفه يوم ولادتك عن شخصيتك وحظك في الحياة

المصدر: nationalworld

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات