سر خفي جديد في الحلقة 22 من مسلسل «السلة المتسخة»

في الحلقة 22 من مسلسل «السلة المتسخة» أصبحت سونغول في النهاية من أعظم المقربين من نرجس، التي لا تهتم حتى بالجلوس معها على نفس الطاولة.
 هذه المرة، يجد أصدقاء الأيام السيئة، سونغول، وخيرية، ومدين أنفسهم متورطين في مشكلة لا علاقة لهم بها. هذه المشكلة تصفع الجميع على وجوههم بما يعنيه أن تكون عائلة. 
وبينما يحاول البعض حماية أسرهم الحالية، يكافح البعض الآخر لتأسيس أسرة جديدة، وعندما تتعب مدينة من القتال وتوشك على الاستسلام، تجد نفسها وجهًا لوجه مع حلمها الأكبر عندما تتلقى عرضًا. 
فهل ستجد الشجاعة لتحقيق هذا الحلم؟ وخيرية، التي لا تفوت أي شيء، تسعى وراء السر المخفي عنها.


قصة المسلسل:
 


مسلسل تركي جديد سيعرض قريبًا، ومن المتوقع أن يتم عرضه مع انتهاء عرض مسلسلات الصيف، وهو «السلة المتسخة»، وتدور أحداثه حول مجموعة من السيدات هن صديقات منذ الطفولة وجيران، يعملن في خدمة البيوت، ويواجهن حياة صعب مليئة بالصعوبات والحكايات والأسرار.

ومع نشر مقطع دعائي من المسلسل لفت الانتباه، حيث يضم نجومًا معروفين مثل عائشة بينجول، وسيركاي توتونجو، وجيرين موراي، وميليسا دونجل، وبدأت أسئلة المتابعين عن موعد بدء المسلسل وعلى أي قناة سيتم عرضه؟

وتبدأ القصة عند موت إحدى الخادمات وتدعى مريم، ووجدوا جثتها في الحي السكني الفاخر الذي تعمل فيه الفتيات، ولم يكشف بعد هل هي حالة انتحار أن قتل عمد، ومن هنا تتصاعد الأحداث وتكشف أسرار هذا العالم.

وبعد مقتلها يبدأ كهرمان، صحفي جريء، في التحقيق في سبب وفاة مريم، ولكنه يواجه أحداثًا غير متوقعة.

وكانت قد انضمت الممثلة التركية شيداء مروة كولوك انضمت لفريق العمل مؤخرًا، ويتم تصويره الآن في أحياء تركية مختلفة مثل بشيكتاش وغالاتا في اسطنبول، ولم يتم تحديد موعد بدء المسلسل بعد، ولكن أعلنت قناة  FOX TV ، عن عرضها له قريبًا.

المسلسل إخراج إيجه إردك كوتشوغلو ، وبطولة عائشة بينغول، ديفريم ياكوت، سيركاي توتونجو، جيرين موراي، حليل إبراهيم جيهان، ميليسا دونجل، بستمسو أوزديمير، جانسو توسون، سيرهات كيليتش، دينيز ساريكاش.

 

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على سونغول قلقة من مصدر أموال «السلة المتسخة»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية