جهود كيفليجيم لم تكتمل في الحلقة 52 من «شراب التوت البري»

في الحلقة 52 من «شراب التوت البري» تعترف دوغا بأنها حامل وتطلب من والدتها إبقاء الأمر سراً لفترة، وتُجبر كيفيلجيم على القبول حتى لا تزعج ابنتها، ويستمر الحجر الصحي لعبد الله بسبب فيروس كورونا، ويستمر اكتئاب أوموت بعد ما حدث له، ويزداد انزعاج نورسيما في هذا الصدد يومًا بعد يوم، ويسعد بيمبي جدًا عندما تعود نيلاي إلى المنزل بعد التصالح مع مصطفى. 
عندما تتخذ الإجراءات اللازمة للوفاء بتعهدها في هذا الصدد، سيتعين عليها أن تأخذ ضيفًا غير مدعو إلى المنزل، وتقوم دوغا، التي تندم على الانفصال عن فاتح، باتخاذ خطوات مختلفة لمقابلة زوجها السابق مرة أخرى. 
يرى ابن ميتيهان امرأة أكبر منه بكثير، وعلى الرغم من أنها تتخذ إجراءات لإنهاء هذا الموقف، إلا أنها لا تستطيع أن تجعل ميتيهان يستمع.إن جهود كيفيلجيم لاتخاذ إجراءات لحماية ابنتها وإخبار فاتح عن حملها ستظل غير مكتملة، مما أثار مفاجأة أليف الكبرى. .


الحلقة السابقة:


في الحلقة 51 من مسلسل «شراب التوت البري»، الفتاة التي يراها بيمبي مناسبة لفاتح هي غوركم. وبالفعل غوركم وفاتح يحبان بعضهما البعض من النظرة الأولى، وعودة نيلاي إلى المنزل جعلت مصطفى سعيدًا جدًا لدرجة أنه أصبح معجبًا بزوجته. كما تستمر علاقة كيفيلجيم وعمر المتجددة بأقصى سرعة، وتدعم عائلة كيفيلجيم هذا الأمر. 
عبد الله تم القبض عليه ووضعه في الحجر الصحي، وبفضل محامي الشركة، تم إطلاق سراح أوموت من السجن في انتظار المحاكمة. ومع ذلك، فهو يشعر بالحرج الشديد، خاصة تجاه عائلة نورسيما، إنه متوتر للغاية وغير سعيد. 
عمر، الذي علم أن فاتح وجوركم يرى بعضهما البعض، غير مرتاح للغاية للوضع، لكن لا يوجد شيء يمكنه فعله. في أحد الأيام، عندما عادت دوغا، التي عادت إلى منزل والدتها بعد الأزمة، الطلاق، كان البقاء في منزل أليف، وجدت كيفيلجيم اختبارًا جديدًا للجميع، إنه بمثابة إشارة للعصر.

 

«شراب التوت البري»

 
تدور أحداث  شراب التوت البري حول كيفلجيام والدة دوجا التي تقوم بدورها سيلا ترك، طالبة بكلية طب الأسنان، وتشيمان طالبة بالمرحلة الثانوية، والتي كرست حياتها لتربية أبنائها، وهدفها الوحيد في الحياة هي جعل بناتها سعداء وأقوياء.
 
ولكن تغيرت حياتها بعدما تزوجت ابنتها الكبرى من فاتح، صديقها بالجامعة، والذي ينتمي لعائلة تختلف عنهم تمامًا في الثقافة، والفكر، وطريقة التربية، ومن هنا تبدأ الصراعات، وتتصاعد الأحداث.
 
المسلسل بطولة باريش كيلتش، سيتار تانريوجين، سيلا تورك أوغلو، إفريم ألاسيا، دوغو كان جونجور، فايزة سيفليك، سيبل تاشجيوغلو، موجدا أوزمان، سيلين تركمان، فيراي داريشي، أورال أوزير، رحيم كان كابكاب، جيرين يالازوغلو، وسيرين كاراكوتش.


إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على انفصال جديد في مسلسل «شراب التوت البري»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية