‫مواجهة جديدة بين مارت وعفراء في «الطائر الرفراف»

فريد، الذي يمر بمرحلة صعبة مع الأحداث والحقائق المكشوفة، يدرك بشكل أفضل مدى حبه لسيران، ويأتي خالص آغا، الذي يضع خلافات الماضي جانبًا من أجل إنقاذ أورهان من السجن، مع الكونت ضياء. 

وفي الحلقة 49 من مسلسل «الطائر الرفراف» سونا، المتأثرة بما قاله فكرية، تقوم بتحركات مهمة يمكن أن تغير مسار العلاقة بين فريد وسيران. سيران، التي تتمرد على ضغوط والدها، تتفاجأ بالمفاجأة التي أعدها لها كاظم. وبينما ترغب سيران التي تريد إطلاق سراح أورهان من السجن، في إسكات صوت قلبها من أجل حل هذه القضية، يواجه فريد الذي يحلم ببداية جديدة معه تطورًا صادمًا.

 

الحلقة السابقة:


وبينما تم نقل بيلين التي أصيبت بالمرض إلى المستشفى، كان فريد، الذي حمل سيرتر مسؤولية ما حدث، غاضبا منها بشدة، بينما تكافح بيلين وطفلها من أجل البقاء على قيد الحياة، يأمر هالس آغا، الذي يريد معرفة من ينتمي الطفل، بإجراء اختبار الأبوة. سيران، التي تأتي إلى المستشفى على الرغم من كل المظهر السيئ لدعم فريد، تبذل قصارى جهدها لمساعدة بيلين على التمسك بالحياة. 

وفي الحلقة 58، هاليس الذي قرر إطلاق سراح أورهان بعد أن كان يمر بفترة صعبة للغاية في السجن، ويشعر بخيبة أمل لأن الأمور لا تسير كما يريد، ويضطر إلى طلب المساعدة من أحد معارفه القدامى. بينما تستمر الساعات الحرجة لبيلين وطفلها، ويحاول فريد البقاء قويًا مع سيران بجانبه في هذه اللحظة الصعبة، لكن ما سيحدث لن يكون سهلاً عليه.

 

قصة مسلسل طائر الرفراف:

 
تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.

عائلة فريد وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل. وكان قد تم إجبار فريد الذي يقوم بدوره الممثل الشاب مارت ديمير وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.
يشارك في بطولة المسلسل عفراء ساراتش أوغلو في دور سيران، وإمري التوغ، وجانسو باكير، اوزنور سيرتشيلار وآخرين.

 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على عفراء ساراتش أوغلو تخطف الأنظار بأحدث إطلالتها

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية