هازال كايا تتعاقد على عمل جديد.. ما هو؟

يبدو أن الفنانة التركية الشابة هازال كايا تشهد حالة من النشاط الفني، فبعد أن اتفقت على بطولة مسلسل «أبواب الزمان» ويشاركها فيه بيركان صوكولو، تم الإعلان عن اتفاقها على مسلسل جديد آخر وهو «غرفة الاستجواب» وهو مسلسل مكون من 10 حلقات.
تلعب كايا في المسلسل دور محققة، والمسلسل درامي بوليسي، وهو نوعية مختلفة من المسلسلات بالنسبة لكايا التي اعتاد عليها الجمهور في دور البطلة الرقيقة الرومانسية.
أما بالنسبة لمسلسل «أبواب الزمان»،  فهو مقتبس من رواية تركية مشهورة، وتحكي قصة شاب يعمل في مجال البرمجيات ولكن يحاوطه الغموض في كافة مناحي حياته، ويقع في حب شابة ذات أصول عريقة، وابنة رججل سياسي، وتبدأ قصة حبهما المليئة الأسرار.


هازال كايا:

 
هازال كايا هى ممثلة تركية مشهورة، مواليد 1990، ولدت وعاشت في اسطنبول، دخلت الفن عام 2007، ولكن أخذت شهرة واسعة في تركيا والوطن العربي بعد دورها في مسلسل «العشق الممنوع» 2010، وعرفت وقتها باسم «نهال»، الدور الذي قامت به وظل عالقًا في أذهان الجماهير.

تزوجت هازال من الممثل التركي علي أطاي، في عام 2019، بعد قصة حب دامت لخمسة أعوام، رغم فارق السن بينهم، الذي يصل ل 14 عام، ولديها طفلين فكرت، وليلى، وتحرص هازال أن تشارك صورها مع عائلتها الصغيرة على صفحتها الشخصية على إنستجرام.

وكانت قد انتشرت على وسائل التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية، صورة للفنانة التركية الشهيرة هازال كايا مع ابنها فكرت، البالغ من العمر 3 سنوات، وهو في المدرسة، وهي تجلس بجانبه و ترتدي قميص أبيض رياضي.

وعلى الرغم من عدم نشرها الصورة على حساباتها الشخصية، إلا أن جمهورها، وتداول محبي الفنانة التركية الصور على نطاق واسع، ولاقت هازال الكثير من التعليقات الإيجابية من المتابعين الذين نشروا الصور.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على هازال كايا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وتظهر وجهها لأول مرة

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية