مجوهرات شرقية لرمضان من وحي النجمات

مع اقتراب شهر رمضان، جمعنا لكِ مجموعة من المجوهرات ذات الطابع الشرقي الذي يليق بأجواء هذا الشهر الكريم، حيث ظهرت بعض النجمات بمجوهرات شرقية تتسم بالفخامة والرقي، وتأخذك في عالم خاص من الأناقة والجاذبية لتكملي اطلالاتك الرمضانية باسلوب عربي مميز.

مجوهرات أنغام

لفتت أنظارنا اطلالة أنغام ذات الطابع العربي بتصميم أشبه بالعباية باللون الأسود، ونسقت معها قلادة جذابة وفخمة بلمحات عربية من توقيع المصممة المصرية عزة فهمي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

مجوهرات بلقيس فتحي

في اطلالة شرقية جذابة، تألقت بلقيس فتحي بثوب أسود مطرز بالذهبي، وأكملت الإطلالة بمجوهرات شرقية من ماركة  Thahab Lawal، وهو عبارة عن طقم ذهبي مرصع بحبات اللؤلؤ الأبيض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

مجوهرات الممثلة ميثا محمد

أعجبتنا اطلالة الممثلة ميثا محمد بالثوب الأخضر المطرز بالذهبي مع مجوهرات ذهبية ذات طابع شرقي أيضاً من ماركة Thahab Lawal تليق بالاطلالات الرمضانية.

شاهدي أيضاً: كوني نجمة هذا العام بأقراط السلاسل المعدنية

مجوهرات ديانا حداد

مع فستان ذهبي مرصع بالفصوص البراقة، اختارت ديانا حداد مجوهرات ذهبية مرصعة باللؤلؤ من ماركة Thahab Lawal.

مجوهرات بثينة الرئيسي

مع القفطان الأخضر المطرز بالذهبي، نسقت بثينة الرئيسي مجوهرات شرقية تتسم بالفخامة والعصرية، وجمعت بين قلادة شوكر طبقات من اللؤلؤ، وأقراط ذهبية طويلة مرصعة بالأخضر لتناسب إطلالة كشخة رمضان.

مجوهرات أحلام

تحرص أحلام على اعتماد مجوهرات متنوعة دوماً، سواء بطابع شرقي أو عصري، ولكن عادةً ما يغلب عليها الفخامة، مثل هذه المجوهرات الشرقية بلمحات عصرية، حيث واكبت صيحة تكديس القلادات والجمع بين أكثر من تصميم قصير وطويل، فضلاً عن الأساور والأقراط، وهي من توقيع ماركة سالم الشعيبي.

طالعي 5 موديلات متنوعة لأقراط الحلقات من وحي النجمات لتختاري ما يناسبك

مجوهرات شيلاء سبت

نختتم مع هذه الإطلالة المميزة للنجمة شيلاء سبت بالثوب الأسود المطرز بالفضي، ونسقت معها مجوهرات شرقية باللون الفضي ايضاً تجمع بين القلادة والأساور، فضلاً عن اكسسوار الجبين.

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير