أجمل مجوهرات النجمات في حفل توزيع جوائز البافتا BAFTA لعام 2024

تنافست النجمات على السجادة الحمراء في حفل في حفل توزيع جوائز بافتا BAFTA لعام 2024، ليس في عالم الأزياء والفساتين فحسب، بل أيضاً في اختيار المجوهرات الفاخرة التي تكمل أناقتهن وجاذبيتهن، وسوف نلقي نظرة على أجمل مجوهرات النجمات خلال الحفل وكيف نسقتها مع الفساتين.

ريا ابي راشد بمجوهرات بولغاري

بدت اطلالة ريا أبي راشد في غاية الأنوثة والفخامة بالفستان الفضي المغطى بالترتر بصيحة الكم الواحد، وأكملت اللوك بمجوهرات بولغاري Bulgari الساحرة، وخاصةً سوار الأفعى الملتف حول معصمها والذي زاد من جاذبية اطلالتها.

ليلي كولينزLily Collins تكتفي بالأقراط

مع فستانها المخمل الأسود والمزين بالورود الفضية على الصدر والأكمام المنفوخة بتصميم الوردة، اكتفت ليلي كولينز Lily Collins بالأقراط الطويلة بصيحة الشراشيب الرائجة، وهي أقراط من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس.

Embed from Getty Images

مجوهرات ايما ستون Emma Stone

لفتت ايما ستون Emma Stone الأنظار في حفل جوائز البافتا بمجوهراتها الذهبية الساحرة، والتي نسقتها مع فستان برتقالي بصيحة الكم الواحد، وهي عبارة عن أقراط صغيرة وقلادة قصيرة مرصعة بالألماس.

Embed from Getty Images

مارغوت روبي Margot Robbie  بالأقراط الماسية

أكملت مارغوت روبي Margot Robbie اطلالتها بفستانها الأسود مع أقراط ماسية محاطة بالأسود لتتناغم مع الفستان، وتميزت بالتصميم اللافت وقطع الماركيز الأخاذ.

Embed from Getty Images

مجوهرات اميلي بلانت

نسقت اميلي بلانت Emily Blunt طقم مجوهرات ذهبي بتصميم الورود الماسية والمرصعة أيضاً بأحجار كريمة ملونة للمسة حيوية مع فستانها النيود والذهبي المزين بفصوص براقة.

​​Embed from Getty Images

أقراط دوا ليبا Dua Lipa

تألقت النجمة دوا ليبا Dua Lipa بفستان أحمر بقبة Halter، وهذا التصميم يناسبه تنسيق الأقراط معه فقط دون القلادة، وقد اختارت أقراط ماسية ناعمة باللون الذهبي ويتدلى منها فص زهري.

شاهدي أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز بافتا BAFTA لعام 2024

Embed from Getty Images

فلورنس بيو Florence Pugh

اعتمدت النجمة فلورنس بيو Florence Pugh قلادة ماسية من الذهب الأبيض بتصميم فخم ولافت للأنظار لتتناغم مع فستانها الذي يجمع بين الأسود والفضي.

Embed from Getty Images

مجوهرات كيت بلانشيت  Cate Blanchett

بدت كيت بلانشيت Cate Blanchett في غاية الأناقة بإطلالتها بالفستان البرغندي وأضافت لمسة جذابة بالاكسسوار المعدني الذي يزين الفستان ويلتف حول الظهر أيضاً.

جريتا جيروج Greta Gerwig

أعجبتنا مجوهرات المخرجة وكاتبة الأفلام جريتا جيروج Greta Gerwig من بولغاري، حيث جمعت بين القلادة الذهبية المرصعة بحجر الزمرد الأخضر، وقلادة بولغاري Bulgari بتصميم رأس الأفعى اللافتة.

ما رأيك بمتايعة المزيد من في حفل جوائز البافتا 2024.. هذه أبرز الإطلالات الجمالية للنجمات التي خطفت أنظارنا

مجوهرات كاري موليغان Carey Mulligan

كذلك اعتمدت النجمة كاري موليغان Carey Mulligan فستان سهرة أسود وقلادة ماسية فاخرة من توقيع بولغاري Bulgari.

Embed from Getty Images

مجوهرات أندريا كريستيا ANDREEA CRISTEA

نختتم مع اطلالة مصممة المجوهرات اندريا كريستيا ANDREEA CRISTEA، حيث اعتمدت قطع مجوهرات فاخرة من توقيعها مرصعة بحجر الروبي الأحمر لتكمل أناقتها بالفستان الأسود البراق.

Embed from Getty Images

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير