عواصف الميراث تهب في الحلقة 23 بمسلسل «المتوحش»

يامان علي، الذي علم أن والده جوفين لديه ابن آخر، كانت بدايته سيئة مع دينيز، الذي وصل للتو من الخارج. الأخطاء التي يرتكبها الواحدة تلو الأخرى تدفع يامان إلى البحث عن السلام في الشوارع مرة أخرى. في مثل هذا الوقت، فإن الإعلان عن وصية جده أشرف علي سويسلان سيعيد يامان حتماً إلى العالم الذي هرب منه. 
وفي الحلقة 23 من «المتوحش» الاحتياطات التي اتخذها جده قبل وفاته وضعت مصير إخوته بين يدي يمان. أخرج سرحان مخالبه. ونسليهان أدركت أنها إذا أرادت الطلاق، عليها أن تجد طريقة للتصالح مع سرحان.
تحتوي وصية أشرف على تفاصيل تؤثر بشكل مباشر على زواج أوزجي وجوفين. مثلما عبر عن مشاعره الحقيقية لنسليهان، هناك التزامات أخرى تنتظر جوفين.
بينما تختمر عواصف الميراث يسمح آلاز لفتاة التقى بها في الحانة الصغيرة بالدخول إلى المنزل فقط لإثارة جنون عاصي، المهم بالنسبة لعاصي هو معرفة ما إذا كان ألاز قد خانه حقًا، لن يترك ألاز يؤذيه بهذه الطريقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yabani (@yabanidizi)

الحلقة السابقة:


في الحلقة ال 22 من مسلسل «المتوحش»، رؤيا تشعل النار في المنزل الذي تعيش فيه، مع كل ذكريات والدها متين. يامان علي يتجاهل حياته ليضمن تمسكها بالحياة.
 لكن رؤيا انقلبت الآن ضدها وضد والدتها شيبنيم، يحاول الهروب من كل شخص يعتقد أنه يسبب هذا الكابوس. الشخص الذي مد يد المساعدة لرؤيا في هذا الهروب هو شخص لم يتوقعه أحد. الغضب الموجودة داخل يامان علي على وشك الظهور مرة أخرى بينما تبتعد رؤيا عنه أكثر فأكثر.

 

سيماي بارلاس:

 
الممثلة سيماي بارلاس، التي تقوم بدور رؤيا في مسلسل «المتوحش»، خطفت الأنظار في حفل توزيع  جوائز الفراشة الذهبية 2023 بجمالها وأناقتهان ورغم أن مر أكثر من يومين على الحفل، إلا أن سيماي تتصدر الترند حاليًا بإطلالتها.
ونالت الممثلة الشابة استحسانًا كبيرًا لشخصيتها في المسلسل، والتي شاركت فيه الدور الرئيسي مع هاليت أوزغور ساري، ودولوناي سويسرت، وبيرتان أصلاني، ويورداير أوكور، حفل توزيع الجوائز في اليوم الآخر.

وشاركت بطلة «المتوحش» صورها بالحفل، وحازت على العديد من التعليقات الإيجابية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مثل «تبدين رائعة مرة أخرى»،  «جمالك نقي»، «بسيط جدًا وأنيق».

وكان قد تصدر النجمان الأتراك خالد أوزغور ساري و سيماي بارلاس بطلي مسلسل «المتوحش»، مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعدما ظهرت أنباء عن وجود علاقة عاطفية تجمعهما، وذلك ظهر عليهما أثناء تصوير المسلسل، كما رأهم البعض يتجولان في موقع تصوير المسلسل يدًا بيد، ولكن لم يدلي أي منهما بتصريحات بخصوص هذا الأمر.


 
إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على انتقادات تلاحق بطلة «المتوحش»: «تعرضت لعملية تجميل»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية