أبرز ما لفتنا في عروض اليوم الثالث من أسبوع دبي للموضة 2024

لا زلنا نتابع أسبوع دبي للموضة في يومه الثالث، والذي كشف لنا عن صيحات جديدة يبدو أنها سترافقنا في 2024، اللافت هو الحضور المميز لملابس المحجبات وعودة القفاطين الخفيفة التي تزين الفساتين الميدي إلى الواجهة، كما لاحظنا هيمنت طبعات الورود على البدلات والمعاطف.


كوني أول من يشاهد أجمل الموديلات التي زينت منصات عروض أسبوع دبي للموضة، واكتشفي من خلالها أحدث صيحات من مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2024.


أنماط الورود تزين المعاطف

معطف من Choice - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

قدمت ماركة Choice واحد من أجمل عروض اليوم الثاني من أسبوع دبي للموضة، وكشفت عن تشكيلة رائعة من المعاطف الشفافة ضمن مجموعة خريف 2024، والتي زينت بعضها بأنماط الورود الكبير مثل التصميم البني الداكن الـDouble Breasted الذي أطلت به إحدى العارضات، والذي نسق مع فستان بليسيه من نفس طوله ولونه، وأعجبنا إكمال الطلة بالصندال المرصع والحقيبة الصغيرة البيضاء.

قد يهمك أيضاً التعرف إلى أبرز 7 صيحات قدمها أسبوع دبي للموضة 2024 في اليوم الأول والثاني


فساتين السهرة المزينة بالريش  

فستان من ماركة Michael Cinco - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

وجهت جميع الأنظار بالأمس إلى عرض المصمم الفليبيني مايكل سينكو Michael Cinco، والذي قدم عرض ساحر لمجموعة خريف 2024، وضمت فساتين سهرة خلابة، أعجبنا منها الفستان الأرجواني المنفوش المصمم بأكمام ضخمة قصيرة مغطاة بالريش النافر، وتميز بالخصر العالي والتوب المحدد للجسم المستوحى من شكل الكورسيه الدارج هذا العام.


إطلالات كاملة للمحجبات تزين المنصات

بدلة من ماركة Riva - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

من الطبيعي أن تهيمن الإطلالات المحتشمة المناسبة للمحجبات على عروض أسبوع دبي للموضة، وأدرجت ماركة ريفا Riva ضمن مجموعتها لخريف 2024 بدلات فائقة الأناقة تميزت بقصاتها الواسعة أعجبنا منها البدلة البيضاء المزودة بكاب طويل يصل إلى الأرض والمنسقة مع توب وطرحة من نفس اللون، والنتيجة إطلالة مونوكروم راقية ستعزز أناقتك في السهرات ويمكن أن تكون إختياراً مثالياً للعروس.


البنطال الجينز المصمم بخصرين

بنطال من ماركة Selfmade - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

قد تجدينها موضة غريبة، ولكن البناطيل الجينز المصممة بخصرين تعتبر من أبرز صيحات 2024، وقدمتها بالأمس ماركة Selfmade بالأمس خلال عرضها لخريف 2024 حيث ظهرت إحدى العارضات مرتدية بنطال جينز واسع الأرجل مستقيم القصة مصمم باللونين الرمادي الداكن والأزرق ومنسق مع جاكيت دنيم قصير يجمع بين نغمات الرمادي الفاتحة والداكنة.


البدلات الموردة الأبرز في أسبوع دبي

بدلة من ماركة Riva - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لم تكتفي بعض الماركات بتوظيف أنماط الورود في تزيين الفساتين، بل طبعت بها أيضاً البدلات الخفيفة المستوحاة من قصة البيجاما، والتي أعادتها ماركة ريفا Riva إلى الواجهة في خريف 2024، من جهتنا أحببنا البدلة البيضاء المطبعة بورود برتقالية والمزينة بحزام بني رفيع ومنسقة مع حذاء Loafers من نفس لون الحزام.


المعاطف تزين الفساتين الميدي 

إطلالة من ماركة Choice - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أعادت ماركة Choice ستايل الفساتين الميدي المزودة بمعاطف من نفس اللون والطول إلى مشهد الموضة، وقدمت تصاميم تفيض رقي وأنوثة، أحببنا منها الطقم الزهري الفاتح المزين بفيونكة صغيرة على خصر الفستان، وتطريز ناعم حول ياقة المعطف وأطراف الأكمام، وأعجبنا تنسيقه مع الصندال الفضي المرصع.
اكتشفي أجمل فساتين سهرة من عروض اليوم الأول والثاني لأسبوع دبي للموضة 2024

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة