موديلات الترنش الأساسية في خزانتك في شتاء 2024


لقد أتى موسم المعاطف، ومعه مجموعة كبيرة من اتجاهات المعاطف الشتوية التي يجب مراعاتها عند تصميم مظهر الطقس البارد. مثل أي قطعة أساسية أخرى في خزانة الملابس، ربما لديك بالفعل معطف شتوي أنيق أو معطفين معلقين في خزانتك، ولكن لماذا لا تنظرين إلى أهم اتجاهات الموسم، وهو الترنش Trench الذي بات يعتبر قطعة أساسية لا غنى عنها. فبعدما كان معتمد بشكل كبير من قبل المشاهير، بات اليوم بامكانك أنت أن تقتني باقة متنوعة منه. 

قطعة أساسية في خزانتك 


معطف الترنش هو قطعة أساسية في خزانة أي شخص. إنه عابر للموسم وخالد، ومصمم ليتحمل الطبيعة المتقلبة في أي موسم. الآن في موسم البرد ونحن على استعداد لإعادة الأغطية الثقيلة، لماذا لا نعيد النظر في هذه الخزانة الكلاسيكية التي لا يمكن إنكارها ونختار أفضل معاطف المطر لعام 2023؟ يعتبر معطف الترنش متعدد الاستخدامات ومقاوم للعوامل الجوية وأنيق دائمًا، يمكن بسهولة تنسيق هذا المعطف الموثوق به مع بدلة أو جينز وتي شيرت أو فستان رومانسي لخلق إطلالات مختلفة تمامًا. 

إكتشفي أيضاً: أسرار تنسيق معاطف نسائية طويلة للمحجبات على طريقة الفاشينيستا

Balenciaga - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

تصاميم لا يمكن مقاومتها 


بقدر ما ظلت معاطف الترنش دون تغيير نسبيًا على مر السنين، مع مرور كل موسم تقدم دور الأزياء تفسيرات جديدة يصعب مقاومتها. من أشهر الدور العالمية التي صممت الترنش هي دار بربري Burberry، التي لها تاريخ طويل مع هذا التصميم الأيقوني. أيضاً ديور Dior لها حصة كبيرة من تصاميم الترنش وتبتكر في كل موسم باقة متنوعة منه. ولا يمكن أن ننسى هيرميس Hermes وألكسندر ماكوين Alexander McQueen وباكو ربان Paco Rabanne وغيرهم كثر... 

قد يهمك أيضاً: موديلات معاطف فاخرة تخفي البطن البارز موضة شتاء 2024

Dior - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة