يامان يسعى إلى الحقيقة في الحلقة 20 من «المتوحش»


في الحلقة 20 من مسلسل «المتوحش»، يسعى يامان علي بإصرار إلى الحصول على دليل يثبت أن سرحان مسؤول عن وفاة جده، ما حدث من السائق يظهر أن شريك سرحان هو شيبنيم. لكن هل سيتمكن يامان علي من المخاطرة بجر علاقتهما إلى طريق مسدود من خلال الشك في والدة رؤيا، التي بدأ معها هذه الرحلة؟


بعد أن اصطحب يامان علي وأصدقاؤه في الحي والدته من منزل سويسالانلار، ينفتح ستار آخر من الغموض. طوال فترة زواجها، علمت نسليهان أن سرحان هو المسؤول الحقيقي عن كل خطأ تلوم نفسها عليه. جميع أبنائه، بما في ذلك ألاز وتشاغلا، يعتنون بنسليهان، لكن سرحان يُترك الآن وحيدًا وعليه أن يدفع ثمن خطاياه. تريد نسليهان الاحتماء في جوفين في هذا الوقت العصيب.

ولكن عندما يفتح العشاق السابقون دفاتر ملاحظاتهم عن الماضي، فإن الاسم الذي يصادفونه سيضربهم بواقع الحياة مثل صفعة على الوجه.

 

الحلقة السابقة:


ضرب مقتل أشرف منزل صويصلان مثل البرق، ويامان علي متأكد من أن سرحان هو من فعل هذا، ولكن تم إلقاء اللوم على والده جوفين بدلاً من سرحان. 

وفي الحلقة 19 من مسلسل «المتوحش»، سعى يامان إلى الحقيقة لإنقاذ والده، واستغل سرحان حزن والد نسليهان الذي أبعده عن المنزل وأولاده ونفسه، وعاد إلى منزل صويصلان، والطريقة الوحيدة التي تمكنه من البقاء في هذا المنزل هي الصيغة التي استخدمها في الماضي. 
وإدراكًا لذلك، كان رد فعل يامان علي بمستوى لم يكن من الممكن أن يتوقعه سرحان، وواصل ألاز دعم والده، بينما ذهبت تشاغلا إلى طريق مظلم، وواجه سيسور وعاصي حالة تشاغلا المكسورة، ولقد عرضوا أنفسهم للخطر لمساعدتها. 

 
إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على عد تصدره.. حلسة تصوير جديدة تجمع ثنائي مسلسل «المتوحش»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية