إيدا إيجه تخطف الأنظار بحملها في الشهور الأخيرة

‏خطفت الممثلة التركية إيدا إيجي الأنظار، وذلك بعد جلسة التصوير الخاصة بها لاحدى المجلات التركية الشهيرة والتي تظهر حملها بالشهور الأخيرة، وارتدت فيها فستان باللون البنفسج الفاتح، كما ظهرت في فاعلية أخرى وهى حفل الاعلان عن تعاونها مع ماركة شهيرة، وارتدت فستان أحمر، وظهرت إيجه بوزن زائد بسبب الحمل.


وكانت قد أعلنت الفنانة التركية المشهور إيدا إيجي عن نوع مولودها في إحدى اللقاءات التلفزيونية، منذ عدة أشهر وصرحت أنها سترزق بفتاة، ويُذكر أن إيجي لم تحبذ الحديث كثيرًا عن حياتها الشخصية ولم تكشف أكثر من ذلك عن حملها، كما أنها حتى الآن لم تشارك جمورها صور كثيرة تُظهر حملها مثل باقي الممثلات.
ومؤخرًا نشرت صورة وعلقت عليها: «ماذا سوف تفعل هذه المرأة الحامل في الشهر الخامس؟.. انتظروني قريبًا».

إيدا زوجها:


تزوجت إيدا إيجي من لاعب كرة السلة التركي تونجر، وكانت قد تصدرت إيجي وقت حفل زفافها حديث الصحافة التركية، وذلك بعدما أعلنت أنها سوف تؤجل موعد فرحها الذي حددته، يوم 21 يونيو لمدة 24 ساعة فقط، ليصبح 22 يونيو، وذلك بسبب أن يوم زفافها يصادف يوم عيد ميلادها.

وتوجت إيجي من تونجر، بعد علاقة دامت ل4 سنوات، مرت بهبوط وصعود، وإنفصال وعودة، ولكنها كُللت بالنجاح أخيرًا، وذلك بعد إعلان خطبتها في نوفمبر الماضي.

إيدا إيجي، ممثلة تركية ولدت في يونيو 1990 بإسطنبول، وتخرجت من ثانوية شيشلي تيرياكي ثم من جامعة إسطنبول التقنية قسم علم النفس.

بدأت حياتها الفنية عام 2011، من خلال مشاركتها  في مسلسل «السيئون السبعة»، واشتهرت بدور البطولة في مسلسل «من أجل ابنتي»، وشاركت بعدها في بطولة مسلسل «أحبني هكذا»، وغيرها من المسلسلات والأفلام التركية التي أخذت شهرة واسعة.

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على التركية إيدا إيجي تشارك جمهورها للمرة الأولى صور حملها

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية