أبرز 10 صيحات فساتين كوتور من أسبوع باريس للموضة 2024

بإنتهاء عروض أسبوع باريس للأزياء الراقية، باتت صيحات فساتين الكوتور واضحة لنا، لذا أردنا أن نستعرض لكِ أبرزها لتختاري منها ما سيجعلك سيدة السهرات الأنيقة في مناسبات الموسم القادم.


كوني أول من يكتشف أبرز صيحات فساتين كوتور لموسم ربيع وصيف 2024، وتابعي القراءة لتتعرفي إلى طرق تنسيق كل موديل.


1- فساتين الكوتور بموديل القميص


لم تغب فساتين الكوتور المصممة على طراز القميص عن ساحة الموضة العالمية، وقدمت ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille تصميم محتشم باللون الرمادي الفاتح المائل إلى الأبيض، تميز بقصته الواسعة والحزام العريض المعقود على الخصر، جربي تنسيقه مع حذاء مدبب من نفس لونه، واحملي كلاتش بلون صارخ كالفوشيا.

اكتشفي أبرز صيحات بدلات كوتور من أسبوع باريس للموضة 2024

فستان من ماركة Alexis Mabille - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

2- فساتين كوتور بقصة ملتفة


حافظت موضة فساتين السهرة المصممة بقصة ملتفة تغمر الجسم Wrap Dresses على حضورها على منصات عروض أشهر الدور العالمية، وقدمت ماركة كريستيان ديور Christian Dior تصميم أسود مزخرف ومزود بحزام مخمل معقود على الجانب، لائميه مع حذاء أسود مدبب سادة، واحملي كلاتش أسود مطرز.

فستان من ماركة Christian Dior - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

3- فساتين كوتور مزودة بالكاب

حضرت فساتين الكوتور المزودة بالكاب بفخامتها على منصات عروض أسبوع باريس، وقدم المصمم جورج شقرا Georges Chakra فستان ديكولتيه ميدي جمع بين اللونين الأبيض والفضي وزود بكاب طويل من نفس الخامة والألوان، أعجبنا تنسيقه مع الحذاء المدبب الأحمر والقلادة العريضة المرصعة، اكملي اللوك بكلاتش فضي صغير.

فستان من توقيع Georges Chakra - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

4- فساتين كوتور ميدي


عادت موضة الفساتين الميدي المصممة بتنانير منفوشة إلى الواجهة، وقدم المصمم جورج حبيقة Georges Hobeika تصميم ديكولتيه باللون الزهري البودر وزينه بورود حمراء كبيرة مطرزة، نسقيه على طريقة العارضة مع حذاء زهري، واحملي كلاتش باللون الأحمر.

فستان من توقيع Georges Hobeika - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

5- فساتين كوتور منفوخة

يبدو أن فساتين الكوتور المنفوخة ستكون من أبرز صيحات ربيع وصيف 2024، من جهتنا أحببنا الفستان الطويل المغطى بأنماط الورود الصغيرة والمصمم بأكمام طويلة منسدلة عن الكتفين من توقيع ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، نسقيه مع حذاء أرجواني، واحملي كلاتش صغير باللون الفضي.

فستان من ماركة Giambattista Valli - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

6- فساتين كوتور موصولة بغطاء رأس

شقت فساتين الكوتور الموصولة بأغطية رأس طريقها إلى مدرجات أسبوع باريس للموضة، وتألقت عارضة ماركة ستيفان رولان Stéphane Rolland بفستان أورغانزا طويل وواسع مصمم باللون الكريمي ومزدان بتطريز حول الياقات وغطاء الرأس، جربي تنسيقه مع صندال وكلاتش باللون الذهبي.

فستان من ماركة Stéphane Rolland - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

7- فساتين كوتور مزادنة بالريش

طغت الفساتين المزدانة بالريش على عروض الأزياء الراقية هذا العام، وقدمت ماركة تمارا رالف Tamara Ralph فستان أزرق فاتح طويل A Line مغطى بالكامل بالريش ومزود برباط يلف العنق، نسقيه مع صندال وكلاتش باللون الفضي.

فستان من ماركة Tamara Ralph - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

8- فساتين كوتور بقصة الكورسيه


هيمنت فساتين الكوتور المصممة بقصة الكورسيه على مجموعات كبريات الدور العالمية، وقدم المصمم طوني ورد Tony Ward فستان طويل شفاف مزين بتطريزات ناعمة وتغطيه قطعة أشبه بالكورسية الأسود مصممة بقية Sweetheart، لائميه مع صندال ذهبي واحملي كلاتش أسود مزود بقفل ذهبي.

فستان من توقيع Tony Ward - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

9- فساتين كوتور من الساتان 

لم تغب موضة الساتان عن منصات الهوت كوتور، وأدرج المصمم زهير مراد Zuhair Murad ضمن مجموعته فستان أحمر يميل إلى اللون الفوشيا مصمم بكتف واحد ومزين بثنيات ناعمة منحته لمسة أمثوية راقية، نسقيه مع صندال من نفس لونه، واحملي كلاتش أسود.

فستان من توقيع Zuhair Murad - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

10- فساتين كوتور مطرزة بالورود

لم تخلُ مجموعات ربيع وصيف 2024 من الفساتين السواريه المطرزة بالورود البارزة، وقد لفتنا الفستان الزهري الترابي المنفوش من توقيع المصمم إيلي صعب Elie Saab، التصميم المزين بشق أمامي طويل، نسقيه مع صندال من نفس لونه مزود بإبزيم يلف الكاحل، واحملي كلاتش باللون الذهبي الوردي.

شاهدي فساتين حمراء من عروض مصممين عرب بأسبوع باريس 2024 لسهرة يوم الحب

فستان من توقيع Elie Saab - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة