ماذا تعرفين عن تصميم حقيبة الـ Tote الكبيرة

قد تظنين أنك محترفة في تزيين الإكسسوارات، لكن معرفة كيفية ارتداء حقيبة الـ Tote الكبيرة الحجم هي مهارة أساسية بحد ذاتها. دعينا نخبرك كيف.
حقائب الـ Tote هي عملية للغاية، ويسهل حملها، وعادةً ما تكون متينة جدًا وحجمها مناسب تمامًا. لا عجب أن هذه الصيحة موجودة في كل مكان. 
عادت حقائب اليد الكبيرة الى ساحة الموضة وقد تم اختراعها في الأصل مع وضع التطبيق العملي في الاعتبار، وتعود أصولها إلى القرن السابع عشر، على الرغم من أن كلمة "tote" لم تصبح سائدة إلا في منتصف القرن العشرين تقريبًا.

Bottega Veneta - الصورة من Mytheresa.com

تصميم مينيمالي


يؤكد خبراء الموضة أن حمل الحقائب يجب أن يكون في حده الأدنى على الإطلاق أي أن تصميم هذه الحقيبة يجب أن يكون Minimal. عادة ما نرى نوعين فقط من حقائب اليد: حقيبة قماش تحمل شعارًا أو تصميمًا، وأخرى ملونة عادية. اذ من النادر أن نرى بهرجات أو نقشات أو تطريزات في تصميم الـ Tote. 

قد يهمك أيضاً: أبرز صيحات أكسسوارات 2024 لفتتنا في اليومين الأول والثاني من أسبوع باريس للأزياء الراقية

Chloe - الصورة من Mytheresa.com

ما هي مميزات حقيبة الـ Tote؟


تحتوي الحقيبة على بعض الميزات المميزة لفئة حقائب اليد هذه.
المقاس: السمة المميزة للحمل هو حجمها الكبير. هذا ما يجعل هذه الحقيبة رفيقةً لك. يجب أن تناسب كل ما تشتريه أثناء رحلة التسوق أو أثناء تواجدك بالخارج لمدة يوم كامل.
الأشرطة: يُعد الحزامان البارزان من فتحة الحقيبة ميزة كلاسيكية، لذا يمكنك بسهولة وضع الحقيبة على كتفك للاستمتاع بتجربة بدون استخدام اليدين.
الأسلوب: نمط الحقيبة هو المكان الذي نشهد فيه تحولاً. الألوان والمواد والزخارف: إذا كنت تتسوقين لشراء حقيبة جلدية، فهناك مجموعة واسعة من الخيارات في انتظارك. ارجعي إلى تفضيلاتك الشخصية، وحاجتك إلى الحقيبة، والمناسبة المتاحة لك.
تعتبر بعض الحقائب غير الرسمية هي المفضلة في المهام، ولكن الحقيبة الجلدية عالية الجودة تتميز بميزات محددة مثل الرحابة والمقابض الكبيرة، ولكن بمظهر مطور يجعل حمل الأساسيات في أي مناسبة، بدءًا من مقابلة عمل وحتى عشاء لطيف.

قد يهمك أيضاً: دليلك لإختيار صيحات الأكسسوارات المناسبة للقصيرات في شتاء 2024

Gucci - الصورة من Mytheresa.com

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات