إتجاهات موضة الشارع من أسبوع باريس للأزياء الراقية 2024

لم نشهد الأناقة فقط على منصات العروض بل كانت أيضاً في الشارع، فقد لفتتنا العديد من إطلالات الفاشينيستا ومحررات الموضة في شوارع باريس حيث تألقن بأجمل وأفخم الملابس خلال حضورهن أسبوع باريس للأزياء الراقية والمخصص لموسم ربيع وصيف 2024.


كانت الأزياء صيفية على المنصات والمعاطف الفاخرة والمخمل والفرو تزين شوارع عاصمة الموضة الأشهر، لذا أردنا أن نكشف لكِ في صور إتجاهات موضة الشارع من أسبوع باريس للموضة لعلها تكون مصدر إلهام لكِ في شتاء 2024.


البنطال الجينز منخفض الخصر

سجل البنطال الجينز منخفض الخصر Low Waist Jeans عودة قوية هذا العام، ورصدناه في شوارع باريس خلال أسبوع الأزياء الراقية، من جهتنا أعجبنا هذا اللوك الذي نسق فيه البنطال الواسع مع توب أبيض ومعطف أسود متوسط الطول وحذاء مدبب وحقيبة سوداء مبطنة مزودة بسلسال ذهبي.

اكتشفي أبرز صيحات أكسسوارات 2024 لفتتنا في اليومين الأول والثاني من أسبوع باريس

البنطال الجينز منخفض الخصر- ملاحظة الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

البوت الطويل

اذا كنتِ من متابعات الموضة، فأنتِ بالتأكيد تعلمين أن البوت الطويل الذي يغطي الركبة يعتبر من أبرز إتجاهات شتاء 2024، أحببنا هنا تنسيقه مع بنطال Skinny من نفس لونه والكنزة الخفيفة والجاكيت الفرو البني الداكن القصير.

البوت الطويل- ملاحظة الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

التايور المخمل

يحتل المخمل الصدراة هذا الشتاء، وقد أنتقل إلى موضة الشارع ورأيناه خلال توجه عاشقات الموضة إلى أكثر من عرض، لا سيما التايور البني المصمم بجاكيت قصير وتنورة متوسطة الطول تغطي الركبة بالكاد والمزدان بأزرار ذهبية منحته فخامة، وأعجبنا تنسيقه مع الكنزة والبوت الأسود والحقيبة الحمراء.

التايور المخمل- ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

التنورة مستقيمة القصة

تحظى التنورة مستقيمة القصة بحضور كبير على المنصات وهى جزء من موضة ستريت ستايل حيث تألقت بها الكثير من المؤثرات، اختاريها باللون الأسود وجربي تنسيقها مع سترة سوداء قصير، وانتعلي حذاء مدبب من اللون نفسه، واكملي اللوك بحقيبة سوداء منقطة بالأبيض.

التنورة مستقيمة القصة-ملاحظة الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

الجاكيت الفرو

حضر الفرو بفخامته في شوارع باريس، واختارت الفاشينيستا الجاكيتات الفرو ليكملن بها إطلالاتهن الفاخرة خلال حضورهن عروض الأزياء الراقية لموسم ربيع وصيف 2024، وقد خطف أنظارنا الجاكيت الأبيض الطويل الذي ارتدته إحدى مؤثرات الموضة كالفستان ونسقته مع بوت كريمي طويل يغطي الجزء المكشوف من الساق، وتممت اللوك بكنزة وحقيبة وحزام وقبعة باللون الأسود.

الجاكيت الفرو- ملاحظة الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

الفستان الميدي

تتعاقب المواسم ويبقى الفستان الميدي متربعاً على عرش الموضة، اختاريه بتنورة واسعة وتطريزات ناعمة ونسقيه مع قميص أبيض وانتعلي بوت أسود، ويُفضل أن يكون سادة، واكملي أناقتك بحقيبة من نفس لون تطريز الفستان.

الفساتين الميدي- ملاحظة الصورة من Launchmetrics/Spotlight © 


المعطف الماكسي

لا تزال المعاطف الماكسي محتفظة بمكانها ضمن قائمة الصيحات الدارجة، واللافت هذا الشتاء أنها قدمت بألوان جريئة وحيوية كالأحمر، ولإطلالة على الموضة جربي تنسيق المعطف الماكسي الأحمر مع إطلالة سوداء بالكامل مؤلفة من كنزة بياقة عالية وبنطال Flared، وانتعلي بوت أسود، وزيني اللوك الفخم بحقيبة سوداء متوسطة الحجم.

المعطف الماكسي- ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

طبعة Houndstooth

هناك عدد من الطبعات الكلاسيكية التي لا تنتهي موضتها مهما مرت السنين، ومن أبرزها طبعة Houndstooth، وقد أحببنا الجمبسوت الصوف المصمم بقصة محتشمة وجمع بين اللونين الأبيض والأسود، ونسقته مؤثرة الموضة مع حزام أسود يجمل الخصر، واختارت الحذاء والحقيبة باللون الأسود.

اكتشفي أيضاً أبرز 5 صيحات لفتتنا من اليوم الثالث من أسبوع باريس للأزياء الراقية 2024

طبعة Houndstooth-ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight © 

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة