أجدد موديلات قفاطين للسهرة 2024 من توقيع مصممين لبنانيين

يعد القفطان من الخيارات المميزة للسهرات والمناسبات، وقد أصبح من صيحات الموضة العالمية التي تقدمها أشهر الماركات، وقد جمعنا لكِ أجمل موديلات قفاطين للسهرة من توقيع مصممين لبنانيين يمكن أن تلهمك بإطلالات جذابة وعصرية تتسم بالأناقة والاحتشام.

قفطان من ايلي صعب

قدم المصمم اللبناني ايلي صعب هذا التصميم المستوحى من القفطان بصيحة الكاب الراقية، والمزين برسومات ملونة على الصدر تضيف لمسة حيوية للتصميم، وتبدو وكأنها عقود وقلادات فاخرة.

الصورة من موقع ايلي صعب

قفطان من جورج حبيقة

من التصاميم الجذابة والفاخرة هذا القفطان الذي قدمه المصمم اللبناني جورج حبيقة، والذي زاد سحراً بالفصوص البراقة التي تزينه على طبقة التول ليليق بذوق المرأة العربية في المناسبات والسهرات المختلفة.

شاهدي الفساتين اللبنانية تسيطر على اطلالات النجمات في حفل جائزة صناع الترفيه Joy Awards 2024

الصورة من موقع جورج حبيقة

قفطان من ريم عكرا

أعجبنا هذا القفطان الراقي باللون التركواز الحيوي من توقيع المصممة اللبنانية ريم عكرا، وهو أيضاً بصيحة الكاب مع أكمام بشق أمامي ولمسات التطريزات البراقة على القبة وأطراف الأكمام.

الصورة من موقع ريم عكرا

قفطان من طوني ورد

أيضاً قدم المصمم اللبناني طوني ورد هذا القفطان الأنيق والفخم باللون الأخضر الفاتح مع لمسة شفافة على الكتف مرصعة بلمسات براقة تزيد من سحره وجاذبيته، وتميز بالكسرات على الخصر مع شق امامي طويل.

الصورة من موقع طوني ورد

قفاطين من زهير مراد

أبدع المصمم اللبناني زهير مراد موديلات قفاطين للسهرة تتسم بالأناقة والرقي، مثل هذا القفطان الأرجواني بالقبة المرتفعة والفصوص البراقة التي تزينه مع تصميم محتشم يليق بذوق المرأة العربية.

الصورة من موقع زهير مراد

كذلك قدم المصمم زهير مراد هذا القفطان الأبيض الناعم والمزين بلمسات براقة تمنحه فخامة ورقي، وتميز بتصميمه الواسع والبسيط لإطلالة عصرية في المناسبات.

Joy Awards 2024: الفساتين البراقة تخطف الأنظار على السجادة البنفسجية

الصورة من موقع زهير مراد

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة