عودة موضة ربطة العنق للنساء.. استوحيها من النجمات

هناك بعض صيحات الموضة التي لا تتفق عليها كثير من النساء، ومنها صيحة ربطة العنق، حيث تجدها البعض أكثر ارتباطاً بالرجال، فيما تعتبرها أخريات صيحة مميزة ولافتة يمكن تطبيقها للحصول على لوك مميز وغير تقليدي، فما رأيك بهذه الصيحة؟ شاهدي اطلالات النجمات لتستلهمي منها أفكاراً تناسبك بهذه الصيحة.

هيلدا خليفة واطلالة عصرية

طبقت هيلدا خليفة هذه الصيحة مع لمسة عصرية جريئة، حيث نسقت ربطة العنق السوداء مع قميص أبيض بصيحة الكروب توب الكاشفة للبطن، مع بنطال جينز للمسة كاجوال.

أضيفي لمسة جذابة لفستانك الأسود بالقفازات على طريقة النجمات

نوال الزغبي بألوان حيوية

أيضاً ظهرت نوال الزغبي مؤخراً بالصيحة ذاتها في اطلالة رسمية بالبدلة النسائية، واختارت ربطة العنق المزينة بنقشات ملونة يظهر فيها اللون الأحمر للمسة حيوية.

بلقيس فتحي واطلالة موحدة اللون

في اطلالة موحدة اللون من فالنتينو، لفتت بلقيس فتحي الأنظار باللون الأحمر، حيث اعتمدت قميص وبنطال ومعطف، بالإضافة إلى ربطة عنق بنفس اللون.

طالعي موديلات حقائب باللون الأبيض للمسة ناعمة في اطلالاتك المختلفة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

ماغي بوغصن

واكبت ماغي بوغصن هذه الصيحة بفستان قصير بتصميم القميص مع الياقة باللون الأبيض والأسود، والكشاكش على الصدر، وربطة العنق السوداء، وهو من فالنتينو.

سلمى أبو ضيف في اطلالة أنيقة

بدت سلمى أبو ضيف أنيقة وجذابة بهذه الإطلالة بالفستان الضيق بتصميم البليزر المقلم، وقميص أبيض مع ربطة عنق باللون الأسود لتجمع بين الأنوثة والطابع الرسمي.

ايما ستون والربطة المزدوجة

واكبت ايما ستون صيحة ربطة العنق، ولكنها اختارتها بتصميم مميز ومختلف، حيث أن الربطة عبارة عن سكارف ساتان أسود رفيع بعقدة تتدلى منها الأشرطة لتزين القميص.

شاهدي الجوارب الطويلة أساسية في خزانتك لشتاء 2024 نسقيها مثل الفاشينيستا

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات