تنسيق عبايات شتاء 2024 على طريقة الفاشينيستا المحجبات

لا تتخلى الفاشينيستا المحجبات عن الزي الشرقي في مختلف الأوقات والمناسبات، لذا تعد حساباتهن على إنستغرام دليل كامل لكل امرأة عربية لا تزال متمسكة بالعبايات الخليجية كقطع أساسية تعتمد عليها في إطلالاتها اليومية، من هنا أردنا أن نستعرض في صور أجمل الموديلات، كما نكشف لكِ طرق تنسيقها مع الملابس والأكسسوارات الرائجة.


العبايات التويد موضة شتاء 2024


تتربع العبايات الخليجية المصممة من التويد الفاخر على عرش الموضة، تبنت هذه الصيحة الراقية الفاشينيستا المحجبة فاطمة حسام والتي اختارت عباية سوداء محبوكه بخيوط ترابية ونسقتها مع إطلالة سوداء، وانتعلت حذاء Loafers بني داكن، واختارت الحقيبة من نفس لونه، وزينت رأسها بطرحة سوداء سادة.

اكتشفي أيضاً أجمل موديلات العبايات التويد موضة شتاء 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)


عبايات شتوية مزينة بالفراء


انتشرت هذا الشتاء موضة العبايات الشتوية المزينة بالفراء، اختارت الفاشينيستا المحجبة خولة المراغي عباية أرجوانية مزينة على الياقة وأطراف الأكمام بفراء ناعم من نفس اللون، وقد نجحت في تنسيق هذا التصميم الفريد مع توب أبيض وبنطال أبيض كريمي، وانتعلت بوت من نفس لونه، وحملت حقيبة صغيرة بيج، واعتمرت طرحة شيفون أرجوانية فاتحة.


عبايات ملونة بموديل المعطف

تبنت الفاشينيستا المحجبات موضة العبايات المصممة على طراز المعطف الخفيف، واختارت مؤثرة الموضة الشهيرة تسنيم أبو سيدو عباية باللون الأخضر الفاتح، نسقتها مع إطلالة بيضاء، واكملت اللوك بحذاء فضي وحقيبة صغيرة بيضاء.


العبايات المخمل نجمة الموسم

تتصدر العبايات المخمل لائحة صيحات الموضة الرائجة هذا الشتاء، اختاريها بلون دافئ كالأخضر الداكن ونسقيها على طريقة الفاشينيستا سمر الأحمد مع طرحة باللون الأخضر الفاتح لتتماشى مع لون أطراف الأكمام، واحملي حقيبة كتف صغيرة باللون الكاكي، واكملي اللوك بتوب وبنطال واسع وحذاء مدبب باللون الأسود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @samar__alahmed


العبايات الساتان المشجرة

لا يزال الساتان حاضراً بقوة هذا الموسم، بعدما كان نجم منصات العروض، وكانت الفاشينيستا فاطمة حسام قد ظهرت بعباية ساتان مشجرة تميزت بقصتها الناعمة ولونها المائل للون الذهبي، لائميها على غرارها مع إطلالة مونوكروم سوداء مؤلفة من توب وبنطال واسع الأرجل، وانتعلي حذاء Slingback واحملي حقيبة كتف صغيرة مزوده بحزام عريض متوسط الطول.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)


عبايات بجهتين غير متطابقتين

عادت موضة الملابس المصممة بجهتين غير متطابقتين من حيث اللون أو الطبعة إلى الواجهة، واعتمدتها مؤخرا مؤثرة الموضة الشهيرة حنين الصيفي حيث ظهرت مرتدية عباية مصممة على طراز المعطف بجهة سوداء سادة والاخرى جمعت بين اللونين الأبيض والرمادي، نسقتها مع إطلالة سوداء، واعتمرت طرحة من اللون نفسه، واختارت الحذاء باللون الرمادي، واكملت أناقتها الشتوية بحقيبة Lady Dior الصغيرة البيضاء.

قد يهمك أيضاً الاطلاع على أفكار لفات حجاب للمحجبات من وحي أسابيع الموضة 2024


 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات