الجمهور يتداول صورة سيلا ترك قبل خسارة نصف وزنها

 

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور للمثمثلة التركية الشابة سيلا ترك، قبل أن تخسر جزء كبير من وزنها، وكانت تبدو ترك في الصورة بسن المراهقة، وكما أن وزنها وقتها كان يتخطى ال100 كيلو، وقد خسرت الممثلة الشابة أكثر من نصف وزنها في سنوات قليلة، ومازالت تحافظ على رشاقتها.

ولم يصدق الجمهور صورة سيلا ترك قبل خسارة الوزن، وقالوا أنها تبدو وكأنها شخص آخر، كما أن ترك حذفت جميع صورها التي تتعلق بالماضي، ولم تعلق على الصورة المنتشرة.
بعد مرور حوالي شهر على انتشار شائعات الحب حولهما، أعلنت  الممثلة التركية الشهيرة سيلا ترك، والممثل التركي ألب نارفوز، عن وجود علاقة حب بينهما، وذلك من خلال حضورهما معًا حفلة عيد ميلاد صديقهما.

اكتسبت سيلا في الفترة الأخيرة شهرة واسعة، بعد دورها في مسلسل «شراب التوت البري»، الذي يعرض حاليًا، بينما كان ألب نارفوز بطل مسلسل «وجع قلب».

تمت ملاحقة الثنائي من قبل الصحافة لمدة شهر، ولكنهما ألتزما الصمت بخصوص علاقتهما، حتى أكدوا الأمر بنفسهما من خلال صفحاتهم على السوشيال ميديا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by dizikiyafeti (@dizikiyafeti)


قصة مسلسل شراب التوت البري:


تدور أحداث مسلسل شراب التوت البري حول كيفلجيام والدة دوجا، طالبة بكلية طب الأسنان، وتشيمان طالبة بالمرحلة الثانوية، والتي كرست حياتها لتربية أبنائها، وهدفها الوحيد في الحياة هي جعل بناتها سعداء وأقوياء.

ولكن تغيرت حياتها بعدما تزوجت ابنتها الكبرى من فاتح، صديقها بالجامعة، والذي ينتمي لعائلة تختلف عنهم تمامًا في الثقافة، والفكر، وطريقة التربية، ومن هنا تبدأ الصراعات، وتتصاعد الأحداث.

 

أبطال المسلسل:


المسلسل بطولة باريش كيلتش، سيتار تانريوجين، سيلا تورك أوغلو، إفريم ألاسيا، دوغو كان جونجور، فايزة سيفليك، سيبل تاشجيوغلو، موجدا أوزمان، سيلين تركمان، فيراي داريشي، أورال أوزير، رحيم كان كابكاب، جيرين يالازوغلو.

 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على أجمل لحظات جمعت سيلا ودغوكمان من كواليس «مسلسل شراب التوت البري»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية