حصاد 2023 لأجمل أقراط النجمات في السهرات

أمتعي عينك بأجمل موديلات أقراط اعتمدتها النجمات في السهرات خلال عام 2023، حيث جمعنا لكِ التصاميم الأكثر فخامة ورقيًا، وكيف نسقتها النجمات مع فساتين السهرة لتكمل جاذبيتهن.

أقراط ياسمين صبري

خلال حضورها افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، اعتمدت ياسمين صبري أقراط أخاذة من شوبارد Chopard، والتي جمعت بين الذهب الوردي والحجر الأحمر الذي زاد من سحرها، وتميزت بتصميم الوردة.

أقراط بلقيس فتحي

عادةً ما تختار بلقيس فتحي أقراط لافتة للأنظار بتصاميم غير تقليدية وفخمة في نفس الوقت، ولفتت أنظارنا هذه الأقراط الماسية بالتصميم الذي يغطي جزء من الأذن للمسة ساحرة، وهي من توقيع Yeprem.

طالعي أجمل مجوهرات بلقيس فتحي في حصاد 2023 من أفخم الماركات العالمية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

أقراط هيفاء وهبي

في اطلالة مميزة ولافتة، اعتمدت هيفاء مجوهرات ضخمة وفخمة في نفس الوقت، تتألق من القلادة بتصميم الطاووس، والأقراط بنفس التصميم لتمنحها إطلالة راقية.

شاهدي المزيد في صندوق مجوهرات هيفاء وهبي في 2023 يجمع بين الفخامة والعصرية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

أقراط نانسي عجرم

بعدما أصبحت سفيرة لعلامة مجوهرات تيفاني آند كو Tiffany & Co، تألقت نانسي عجرم بالعديد من تصاميم المجوهرات الأخاذة بتوقيع العلامة الشهيرة، ومنها هذه الأقراط الماسية التي يتدلى منها الفص الأزرق الذي يمنحها لمسة ملكية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

أقراط نادين نسيب نجيم

خطفت نادين نسيب نجيم الأضواء بهذه الإطلالة في مهرجان كان بالفستان الأسود، وخاصةً مع مجوهرات شوبارد Chopard الساحرة من الذهب الأبيض والمرصعة بالزمرد الأخضر.

أقراط سيرين عبد النور

من الأقراط المميزة التي لفتت أنظارنا، تلك التي ارتدتها سيرين عبد النور، فعلى الرغم من تصميمها البسيط، ولكنها فخمة وتجعل الإطلالة أكثر جاذبية وسحر، ونسقتها مع فستان براق لتكمل أناقتها.

أقراط نجوى كرم

أعجبتنا هذه الأقراط الطويلة التي ارتدتها نجوى كرم باللون الذهبي ومرصعة بالألماس مع تصميم مميز لتناسب فستان السهرة الذي اعتمدته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

أقراط أحلام

اختارت احلام هذه الأقراط المستديرة والفخمة في نفس الوقت، بالذهب الأبيض ومرصعة بالألماس، كما تتدلى منها تعليقات صغيرة تزيد من أناقتها.

ألقي نظرة على صندوق مجوهرات أحلام في حصاد 2023.. أبرزها الأقراط الأضخم على الاطلاق وغطاء الشعر الماسي

أقراط نسرين طافش

نختتم مختاراتنا مع هذه الأقراط الفخمة التي ظهرت بها نسرين طافش ضمن طقم مجوهرات من Iram Jewelry، والمرصعة بالألماس والحجر الأسود.

تعرفي على كيفية تكديس الأساور فن يحتاج إلى اتقان .. استوحي تنسيقات من النجمات

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير