نجمات تألقن بمجوهرات الثعبان من بولغاري في عام 2023

يبرز الثعبان في تصاميم العديد من علامات المجوهرات الشهيرة، ولكن تبقى دار بولغاري Bvlgari الأشهر والأكثر ابداعاً في تصميم قطع مجوهرات مستوحاة من الثعبان، حيث لديها خط خاص بهذا التصميم، وفي كل عام، تحرص على إضافة المزيد من اللمسات الفاخرة له، لتصبح المجوهرات الأكثر قرباً لقلوب النجمات، لما تتمتع به من فخامة وتفرد.

سوف نطلعك على أجمل مجوهرات النجمات بالثعبان من بولغاري في 2023، حيث اختارتها عدد من النجمات في الأحداث والمناسبات الكبرى.

منى زكي تخطف الأنظار بمجوهرات بولغاري

في اطلالتها على سجادة مهرجان كان 2023، تألقت منى زكي بفستان أخاذ من توقيع المصمم زهير مراد، وأكملت اطلالتها بمجوهرات الثعبان من بولغاري، حيث اعتمدت قلادة شوكر متعددة الطبقات والسوار الملتف حول المعصم، وكلاهما من الذهب الأبيض المرصع بالألماس.

في حصاد 2023 شاهدي أجمل فساتين النجمات باللون الأحمر لتستوحي منها اطلالة رأس السنة

ريا أبي راشد وعشق لا ينتهي

تعد ريا أبي راشد من أكثر النجمات العاشقات لمجوهرات الثعبان من بولغاري، حيث تظهر في كثير من اطلالاتها، وآخرها خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023، حيث اعتمدت طقم كامل من الذهب الأبيض يتألف من القلادة والأقراط والخاتم والسوار، لتكمل أناقتها بالفستان الأحمر.

وفي المهرجان ذاته، اعتمدت ريا فستان أسود ناعم وأنيق، ونسقت معه طقم الثعبان كاملاً من بولغاري باللون الذهبي.

وفي إطلالة أخرى بالفستان الأحمر، تألقت بطقم مجوهرات الثعبان من بولغاري لتخطف الأنظار بإطلالة ساحرة.

بلقيس فتحي وفخامة المجوهرات

مع فستانها الأرجواني المغطى بالترتر، أضافت بلقيس فتحي لمسة فاخرة لإطلالتها بمجوهرات الثعبان من بولغاري، والتي جمعت بين الأقراط والخاتم والقلادة الطبقات من الذهب الأبيض وبريق الألماس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

ستيفاني عطالله ومزيج الذهبي والفضي

خلال حضورها مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي، ارتدت ستيفاني عطا الله فستان ذهبي مغطى بالترتر بالكامل، ونسقت معه قلادة وسوار الثعبان من بولغاري مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس، ليتناغم الذهبي والفضي في اطلالتها الساحرة.

لجين عمران ومجوهرات الثعبان الذهبية

لفتت لجين عمران الأنظار بفستانها الأبيض العاجي، وأكملت اطلالتها بمجوهرات الثعبان الذهبية من بولغاري، وزادتها سحراً بالألماس والزمرد الأخضر في عيون الثعبان.

تألقي بالجمبسوت الأحمر في ليلة رأس السنة 2024 من وحي النجمات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lojain Omran (@lojain_omran)

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير