حصاد 2023: نذكرك بأجمل فساتين زفاف لبنانية لهذا العام

حفل عام 2023 بالعديد من موديلات فساتين الزفاف الفخمة، وخاصةً الفساتين بأنامل مصممين لبنانيين، والتي اتسمت بالرقي والجاذبية، وتزينت بالتطريزات البراقة التي تزيد من فخامتها، بالإضافة إلى تفاصيل تجعلها فريدة ولافتة، فأي من هذه الفساتين هو الأقرب لقلبك؟ شاهدي مختاراتنا.

فستان زفاف ايلي صعب

في مجموعته للأزياء الراقية، قدم المصمم ايلي صعب هذا الفستان الأخاذ بقماش الساتان وبقصة أوف شولدر مع تصميم كروس يزيد من أنوثة العروس، وقصة تحدد الخصر، وتنورة منفوشة ومزينة بالورود البيضاء فضلاً عن اللمسات البراقة مع صيحة الشق الأمامي الطويل، واكتملت اطلالة العروس باكسسوار الشعر الفخم والطرحة التول الطويلة.

شاهدي نجمات وأميرات تألقن بفساتين زفاف ايلي صعب

الصورة من موقع ايلي صعب

فستان زفاف جورج شقرا

أبدع المصمم اللبناني جورج شقرا هذا الفستان المميز والمزين بالورود البارزة والكشاكش التي تمنحه فخامة وجاذبية، وهو بتنورة عمودية مع تنورة اضافية منفوشة، مع حمالات عريضة وقفازات طويلة باللون الأبيض، بالإضافة إلى الطرحة التول الطويلة.

الصورة من موقع جورج شقرا

فساتين زفاف جورج حبيقة

قدم المصمم اللبناني جورج حبيقة أكثر من فستان زفاف في مجموعاته الراقية لعام 2023، ولفت أنظارنا هذا الفستان الساتان الفخم بالقصة الأوف شولدر مع تنورة ضيقة وأخرى واسعة، وتزين بالورود البيضاء مع طرحة تول طويلة.

شاهدي عودة فساتين الزفاف بلمسة الأسود لعروس 2024

الصورة من موقع جورج حبيقة

وأعجبنا أيضاً هذا الفستان لعروس تبحث عن اطلالة ناعمة وراقية في نفس الوقت، حيث القصة الكاشفة للأكتاف بالأكمام الطويلة والتصميم البسيط مع تنورة اضافية من الخلف.

الصورة من موقع جورج حبيقة

فستان زفاف طوني ورد

من التصاميم الفخمة والمبهرة هذا الفستان من توقيع المصمم طوني ورد، حيث أنه مرصع بالكامل ليمنح العروس اطلالة استثنائية، مع تنورة منفوشة تزيد من فخامته ليذكرنا بفساتين أميرات ديزني، مع طرحة مرصعة مثل الفستان.

إليكِ ألوان مكياج عروس شتاء 2024 من وحي أسبوع الموضة

الصورة من موقع طوني ورد

فساتين زفاف زياد نكد

لفت أنظارنا هذا الفستان الفخم بتوقيع المصمم اللبناني زياد نكد، فعلى الرغم من التطريزات الناعمة، ولكنه بدا فخماً ومبهراً، حيث تزين بتطريزات الورود على القماش الشفاف مع تنورة منفوشة وقفازات طويلة، وكذلك الطرحة التول الطويلة.

الصورة من موقع زياد نكد

كما قدم المصمم هذا الفستان الفخم والمستوحى من عالم البحار، حيث تزين بنجمات البحر باللون الأبيض مع التطريزات البراقة، وتنورة طبقات منفوشة، وأكمام تول مطرزة، وزاد سحراً بالطرحة الطويلة مع لمسات براقة.

الصورة من موقع زياد نكد

فستان زفاف زهير مراد

نختتم مع هذا الفستان الفخم والراقي من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، والذي يليق بذوق العروس العربية، فهو بأكمام طويلة شفافة وقبة مرتفعة، حيث يمكن إضافة بعض التعديلات ليناسب العروس المحجبة، وتزين بالتطريزات والورود البيضاء، مع تنورة منفوشة وطرحة تول طويلة.

إليكِ نصائح ذهبية على العروس معرفتها قبل شراء فستان الزفاف

الصورة من موقع زهير مراد

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف