أفكار تنسيق عبايات شفافة لسهرة رأس السنة 2024

تحتل العبايات الشفافة الصدارة هذا الموسم، وتعتبر من الصيحات المناسبة لإطلالات المساء، لذا يمكن الإستعانة بها كبديل لفستان السهرة في إحتفالات رأس السنة 2024، شاهدي مختاراتنا من أجمل الموديلات، واكتشفي أفكار ملهمة لتنسيقها مع الأزياء والأكسسوارات لتحصلي على الإطلالة الفريدة والراقية التي تنشدينها.


العبايات الشفافة الدانتيل


وظفت الماركات خامات فاخرة في خدمة تصاميمها، ومنها الدانتيل المرهف، قدمت ماركة Aseel Collection عباية شفافة دانتيل سوداء واسعة منسقة مع فستان أسود سادة طويل وطرحة من اللون نفسه، جربي تنسيق هذا اللوك الرائع مع حذاء Pointed أحمر، واحملي كلاتش أحمر صغير مزود بقفل ذهبي، واعتمدي مجوهرات من الذهب الأصفر.

قد يهمك أيضًا إكتشاف أسرار تنسيق الملابس الحمراء لرأس السنة مثل الفاشينيستا المحجبات


العبايات الشفافة المزدانة بالريش


نافست بعض العبايات الخليجية أزياء الكوتور هذا الموسم، وازدان بعضها بتفاصيل مميزة نقلتها إلى مستوى آخر من الفخامة، ومن هذه التفاصيل الريش الذي زين حواف العباية الشفافة المصممة باللون الأزرق الفيروزي والمنسقة مع فستان سادة طويل من اللون نفسه، تممي هذا اللوك الجرئ بحذاء مدبب وكلاتش صغير باللون الفضي، واكتفي بإرتداء أقراط متدلية ناعمة من الذهب الأبيض.


عبايات شفافة بألوان شتوية

بخلاف الألوان الزاهية، حرصت بعض الماركات على إدراج تشكيلة من العبايات التي جمعت بين اللون الأسود الملكي والنغمات الشتوية الدافئة، كما في العباية التي وجدناها لدى ماركة Abayat Guin، والتي تميزت بتفاصيلها الشفافة، نسقيها على طريقة العارضة مع فستان أسود طويل، واختاري الحذاء الأسود المدبب السادة لتزين إطلالتك الراقية، واحملي كلاتش عريض من اللون عينه.


العبايات الشفافة البيج

تميزت بعض العبايات الشفافة بألوانها الترابية سهلة التنسيق، كما في العباية الواسعة التي ظهرت بها إحدى عارضات ماركة موزان Mauzan والتي تميزت بلونها البيج، لائميها مع فستان سادة من نفس لونها أو باللون الأسود، وانتعلي حذاء Pointed ذهبي، واحملي كلاتش صغير ذهبي.

اكتشفي أيضًا أسلوب شرقي ملفت في ليلة رأس السنة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mauzan موزان (@mauzan)


عبايات شفافة سوداء مطرزة


جمعت بعض العبايات بين فخامة الأسود والتطريز المتقن، والنتيجة قطع فائقة الأناقة تناسب أجواء إحتفالات رأس السنة، أحببنا العبايات الشفافة من توقيع ماركة هوما قمر Homa Q لا سيما العباية المطرزة عاموديا عند الخصر، والمنسقة مع فستان أسود سادة، تممي هذا اللوك بحذاء برغندي، وحقيبة من اللون نفسه.

جربي أيضًا إرتداء العبايات السواريه في سهرة رأس السنة مثل الفاشينيستا المحجبات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HOMAQ (@homaqofficial)


عبايات شفافة بأكمام منفوخة


حققت الأكمام المنفوخة رواجًا كبيرًا في 2023، ويبدو أنها ستكون نجمة العام الجديد، قدمت ماركة ديباج كولكشن Debaj Collection عباية رمادية شفافة مصممة بأكمام ضخمة ومنسقة مع فستان أسود بياقة عالية، اكملي الطلة بحذاء وكلاتش باللون الفضي.

قد ترغبين أيضًا في الاطلاع على أفكار تنسيق القفاطين الفاخرة لسهرة رأس السنة 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Debaj (@debajcollection)


 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات