أجمل موديلات عبايات فخمة لسهرة رأس السنة من وحي الفاشينيستات

يعد اختيار عباءة السهرة من الأمور التي تتطلب وقت حتى يمكنك الحصول على اللوك المناسب لكِ، ولأننا نستقبل العام الجديد بعد أيام قليلة، فسوف نطلعك على أجمل موديلات عبايات فخمة لسهرة رأس السنة من وحي الفاشينيستات العرب لتستلهمي منها أفكاراً تناسبك في هذا اليوم.

عباية حنين الصيفي

تألقت الفاشينيستا حنين الصيفي بعباية فخمة تناسب السهرة، حيث أنها بقماش لماع يمنحها سحر وجاذبية لا تضاهى، وتميزت بلونها الأسود الذي يزيد من أناقتها، مع الحجاب الأسود، والمجوهرات الذهبية.

إليك أفكار تنسيق القفاطين الفاخرة لسهرة رأس السنة 2024

عباية خولة المراغي

اعتمدت الفاشينيستا خولة المراغي عباية مخمل فخمة ومرصعة بفصوص براقة تزيد من سحرها، وهو ما يجعلها مثالية لسهرة رأس السنة، حيث أن قماش المخمل من أكثر الأقمشة الرائجة التي تمنح المرأة اطلالة فخمة في سهرات الشتاء.

عباية سمر الأحمد

أيضاً اختارت الفاشينيستا سمر الأحمد عباية سوداء مغطاة بالغليتر الفضي لإطلالة تخطف الأنفاس في السهرات، وتميزت بتصميمها المفتوح مع الثوب والحجاب باللون الأسود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @samar__alahmed

عباية فاطمة حسام

أعجبتنا عباية الفاشينيستا فاطمة حسام باللون الأسود البراق، وبالقصة الواسعة التي تزيد من فخامتها، مع ثوب اسود وحجاب بنفس لون وقماش العباية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)

عباية الفاشينيستا جوري

نختتم مع هذه العباية المميزة التي ارتدتها الفاشينيستا جوري، بقماش الشبك البراق، والتي تناسب السهرة أيضاً، حيث أنها مزينة بلمسات فضية، ولا تنسي المجوهرات الفاخرة ليكتمل اللوك.

ارتدي العبايات السواريه في سهرة رأس السنة مثل الفاشينيستا المحجبات

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات