انتهاء 3 مسلسلات تركية شهيرة مع نهاية العام.. ما هم؟

أعلنت القنوات التركية الناقلة لأشهر المسلسلات والشركات المنتجة، عن خبر انتهاء 3 مسلسلات حظوا بشعبية كبيرة في تركيا والوطن العربي منذ عرض مواسمهم الأولى.

ورغم تلك الشعبية، قررت الشركات المنتجة عدم التجديد لهذه المسلسلات، وانتهاءها مع نهاية العام الجاري، وهم مسلسل شخص آخر، ومسلسل العائلة، ومسلسل اسمي فرح، ما عرض شركات الإنتاج للهجوم من قبل الجمهور، بينما أيد البعض الأخر الأمر.

مسلسل شخص آخر:

«شخص آخر » مصنف «جريمة» ويجمع بين الأكشن والغموض والدراما، وهو من نوعية المسلسلات الغير مألوفة بالنسبة للمسلسلات التركية، وهو بطولة بوراك دينيز.

وتدور قصته حول «ليلى»  النائب العام والتي تقوم بدورها هاندا، و«كنان» محامي مشهور، وتجمعهم قضية قتل، حيث تواجدوا في مسرح الجريمة، وتتصاعد الأحداث المشوقة.

ويشارك في العمل الذي سيعرض في الموسم الجديد على قناة فوكس، بيوجو أكاى وبولين إمرة، ولم يعلن عن الموعد المحدد للعرض.

مسلسل اسمي فرح:

تدور أحداث «اسمي فرح» حول البطلة الرئيسية وهى فرح، فتاة ريفية، تفر من قريتها مع ابنها الصغير، وتعمل في مجال النظافة، ولكنها تتهم في جريمة قتل بسبب تنظيفها مسرح جريمة، وتحاول الفرار وإثبات براءتها، ويساعدها طاهر الذي تعرفت عليه في نفس اليوم.

المسلسل من إخراج ريكاي كاراغوز، ويشارك في بطولته إنجين أكيوريك، ديميت أوزدمير، ميرت دوغان، فيرات تانيس ، أوكتاي تشوبوك ، علي سورمالي، ليل بشار، مصطفى افكران، البر توريدي، سنان كارا، دريا بينار أك ، وإخراج رجائي كاراجوز .
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adım Farah (@adimfarahdizi)

مسلسل العائلة:

تدور أحداث «العائلة» الذي يتكون من 30 حلقة فقط، حول أصلان، شاب ثلاثيني وهو كيفانش تاتليتوغ ينتمي إلى عائلة لها باع في عالم الجريمة وممارسة الأعمال الغير قانونية، وبالتبعية يتورط أصلان معهم، وتتسم عائلته بالقوة والصفات الصلبة صعبة المراس.
 
وتبدأ قصة حب بين أصلان وديفين، طبيبة نفسية، منذ الحلقة الأولى، عندما ألتقى بها على متن الطائرة، وبدأ شجار بسيط بينهما تحول في نهاية الحلقة إلى إعجاب.وتتصاعد الأحداث بالمسلسل بين الأكشن والغموض واستمرار قصة الحب بين البطلان التي تعرقلها بعض المشاكل فيما بعد.
 
المسلسل بطولة كيفانش تاتليتوغ، سرناي ساريكايا، نور سورر، جانان ارغودار، نجات إشلر، ليفنت ألجين، أمل جوكسو، أوشان جاكير، أيبيك تينولكاي ومن إخراج أحمد كاتيكسيز.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aile Dizi (@ailetvdizi)


إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على الجمهور يحتفي بعودة «العائلة» و«اسمي فرح» قريبًا

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية