6 صيحات لقبعة البيريه الفرنسية يمكنك اعتمادها في شتاء 2024

قبعة البيريه هي نوع من القبعات التقليدية والشعبية التي تتميز بشكلها الدائري والمسطح، وعادةً ما تكون مصنوعة من الصوف أو الصوف المختلط بالقطن، وتتخذ شكل مستدير وبسيط، وفي نفس الوقت، تبدو فريدة ولافتة، وهي متعارف عليها في العديد من الثقافات والمجتمعات حول العالم.

تعود أصول قبعة البريه إلى القرون الوسطى في أوروبا، وتحديداً في فرنسا، حيث كانت ترتبط بالطبقات الاجتماعية المرتفعة، وقد اختفت لبعض الأوقات، ولكنها عادت مجدداً إلى عالم الموضة لتحتل مكانة كبيرة وسط موديلات القبعات الأخرى.

تعرفي على أبرز 6 صيحات لقبعة البيريه الفرنسية التي يمكنك اعتمادها في شتاء 2024.

قبعة البيريه المحبوكة

برزت صيحة قبعة البيريه المحبوكة من التريكو لتمنحك الدفء والأناقة في نفس الوقت، وهي الأكثر ارتباطاً بموسم الشتاء، وقد ظهرت بألوان مختلفة، ومنها اللون الأبيض أو الأوف وايت مثل هذه القبعة من سيلين Celine.

اعتمدي بوت المطر على طريقة النجمات لإطلالة جذابة وأنيقة في شتاء 2024

الصورة من موقع سيلين

كما قدمت ماركة مايكل كورس Michael Kors قبعة البيريه المحبوكة بألوان داكنة لتتناسب مع مختلف ازياءك الشتوية التي عادةً ما تكون داكنة أيضاً.

الصورة من موقع مايكل كورس

القبعة بالرابطة الخلفية

لمسة جذابة وعصرية أضافتها علامة ديور Dior لقبعة البيريه من خلال الرابطة الخلفية التي تبدو مثل رباط الشعر، لتجددي اطلالاتك التقليدية في موسم الشتاء.

الصورة من موقع ديور

قبعة البيريه الجلد

بدلاً من قبعة البيريه القماش، يمكنك اختيار واحدة من الجلد للحصول على لوك مميز ولافت، وهي أيضاً مثالية لموسم الشتاء، وعادةً ما تبدو أكثر أناقة باللون الأسود، مثل هذه القبعة من ديور Dior.

الصورة من موقع ديور

قبعة البيريه المنقوشة

صيحة أخرى رائجة في قبعات البيريه، وهي القبعة المنقوشة التي غالباً ما تكون مصنوعة من الصوف، وقد قدمت ماركة ديور هذا التصميم المميز باللونين الأبيض والأسود.

شاهدي عودة اكسسوارات الجينز في موسم شتاء 2024

الصورة من موقع ديور

القبعة المطرزة بالترتر

لا يقتصر ارتداء قبعة البيريه على الاطلالات اليومية، بل يمكنك اعتماده في المناسبات والسهرات، وخاصةً التصميم المزين بتطريزات مثل هذه القبعة من مايكل كورس المزينة بالترتر البراق.

الصورة من موقع مايكل كورس

قبعة البيريه الساتان

تجمع قبعة البيريه الساتان بين الأناقة والرقي، وهي أيضاً مناسبة للمساء على الأغلب، ولكن لا مانع من اعتمادها في اللوك اليومي، حيث أنها بسيطة وجذابة مثل هذه القبعة من برادا Prada.

اقتني البوت الأبيض بالأربطة هذا الشتاء على طريقة النجمات

الصورة من موقع برادا

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات