تكديس الأساور فن يحتاج إلى اتقان .. استوحي تنسيقات من النجمات

تعد الأساور من أبرز قطع المجوهرات التي يصعب التخلي عنها، حيث تضيف لمسة جذابة مع مختلف موديلات فساتين السهرة، ولأن صيحة الأساور المتعددة أو تكديس الأساور من أبرز الصيحات المفضلة للنجمات في عالم المجوهرات، فيمكنك أن تعتمديها على طريقة النجمات في مختلف المناسبات.

سوار واحد وطبعات متعددة

بدلاً من تنسيق عدة أساور معاً، يمكنك اختيار السوار الذي يتألف من طبقات متعددة على طريقة درة زروق، حيث اعتمدت هذا السوار الذهب الأبيض والمرصع بالألماس ليضيف لمسة جذابة لإطلالتها.

اساور متعددة ومتماثلة

من أسهل طرق اعتماد صيحة تكديس الأساور هي اختيار أكثر من سوار متماثل في الشكل واللون، مثل اطلالة نوال الزغبي بالأساور المصنوعة من الذهب الأبيض مع الفستان الأسود.

شاهدي مجوهرات عصرية تناسب الفتيات من وحي النجمات الشابات

كذلك طبقت نانسي عجرم صيحة الأساور المتعددة وبنفس التصميم واللون، مما جعل اطلالتها جذابة ولافتة مع الجمبسوت المعدني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

تكديس الأساور الماسية الرفيعة

صيحة أخرى مميزة في عالم المجوهرات، وهي اعتماد اساور متعددة بحجم رفيع ومرصعة ببريق الألماس على طريقة هيفاء وهبي، وخاصةً في حالة اعتماد أزياء ناعمة في الألوان والتصاميم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

اساور مختلفة في الحجم

أيضاً يمكنك تنسيق أكثر من سوار بأحجام مختلفة معاً وبنفس لون المعدن الذهبي أو الفضي، مثل اساور كارول سماحة بالذهب الأبيض والألماس، أحداهما رفيع والآخر أكثر سُمكاً.

الاساور المتعددة المفتوحة

برزت صيحة الاساور المفتوحة من جديد، ويمكن أن تنسقي أكثر من سوار مفتوح معاً بنفس المعدن، أو تختار السوار المفتوح متعدد الطبقات على طريقة أنغام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

اساور بنفس التصميم ولون مختلف

في حالة أردتي تنسيق الذهب الأبيض والوردي أو الأصفر لتواكبي آخر صيحات الموضة في عالم المجوهرات، فيمكن اختيار الاساور بنفس التصميم مع اختلاف لون المعدن مثل اساور دانييلا رحمة.

طالعي مجوهرات ذات طابع شرقي من وحي نجمات الخليج

تكديس الاساور المختلفة في التصميم والمعدن

وأخيراً يمكنك تنسيق اساور مختلفة في المعدن والتصميم، وكذلك الحجم، ولكن عليك التأكد من تناغم تلك الأساور معاً، بحيث تحصلين على لوك مميز وجذاب، فهو فن يحتاج إلى اتقان وتجربة حتى يسهل عليكِ تطبيقه، وحتى يبدو التنسيق موفق، عليكِ اختيار قطع ناعمة وبسيطة، وتجنب التصاميم الجريئة وغير التقليدية.

وتعد ياسمين صبري من أبرز النجمات اللاتي يعتمدن هذه الصيحة باستمرار، ولذلك يمكن أن تستلهمي منها افكار لتنسيق الاساور المتعددة والمختلفة معاً.

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير