المجوهرات الماسية تتلألأ في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي.. ستيفاني عطالله ترتدي الأغلى ثمنًا

تعددت تصاميم وصيحات المجوهرات التي اعتمدتها النجمات في حفل ختام مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2023، ولكن غلب الذهب الأبيض المرصع بالألماس على اطلالات النجمات، وخاصةً القلادات المصنوعة من الذهب الأبيض، بالإضافة إلى مجموعة من الصيحات الأخرى، مثل المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة.

طقم مجوهرات لجين عمران

مع فستانها الأحمر، أثرت لجين عمران اطلالتها بطقم مجوهرات ذهب أبيض مرصع بالألماس تميز بالفخامة والرقي، وجمع بين القلادة والأقراط.

 

Embed from Getty Images

مجوهرات ندى باعشن

نسقت ندى بشن مجوهرات ذهب أبيض فخمة مع فستانها المرصع، والتي تألفت من الأقراط والقلادة الطويلة التي تتدلى منها تعليقة ماسية.

Embed from Getty Images

مجوهرات ريا ابي راشد

من جديد، تطل ريا ابي راشد بمجوهرات بولغاري الساحرة في مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي وطقم الحية المصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بالألماس، سواء القلادة أو الأقراط الصغيرة.

شاهدي أبرز إطلالات نجمات العالم في حفل اختتام مهرجان البحر الأحمر السينمائي

<

مجوهرات ستيفاني عطالله

أيضاً اعتمدت ستيفاني عطالله قلادة الحية من بولغاري مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس، وتتألف من ثلاث طبقات، بالإضافة إلى أقراط بولغاري الأيقونية. وتعد المجوهرات التي ارتدتها ستيفاني هي الأغلى ثمنًا من مجموعة Serpenti، حيث بلغ سعر العقد ما يقارب المليون دولار أميركي، والسوار بقيمة 75000 الف دولار اميركي، أما الاقراط فقد تضمنت أحجارًا من الماس والزمرد يقدر ثمنها ب 35,300 دولار اميركي.

Embed from Getty Images

مجوهرات زارا البلوشي

أكملت زارا البلوشي إطلالتها بالفستان الأسود بطقم مجوهرات ماسي فخم مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع ببريق الألماس لتضيف لمسة ساحرة للوك.

Embed from Getty Images

مجوهرات فريدا بينتو

لفتت أنظارنا اطلالة النجمة فريدا بينتو بالفستان الأحمر الفخم، وزادت من سحرها بالمجوهرات الماسية المصنوعة من الذهب الأبيض، وخاصةً القلادة الفخمة.

Embed from Getty Images

مجوهرات اسماء جلال

أضافت أسماء جلال لمسة ناعمة لإطلالتها بالفستان الليلكي بقطع مجوهرات ماسية بسيطة في التصميم جمعت بين القلادة والسوار والخاتم.

Embed from Getty Images

مجوهرات ميلا الزهراني

نسقت ميلا الزهراني المجوهرات الذهبية المرصعة بالأحمر مع فستانها الأحمر، وهي من ماركة بوشيرون Boucheron بالتصميم الأيقوني المميز للعلامة.

مجوهرات جوري ميمبر

اعتمدت نجمة بوليوود جوري ميمبر اطلالة باللون الأبيض، وأضافت لها لمسة حيوية بالمجوهرات المرصعة بالأخضر.

Embed from Getty Images

أقراط أمينة خليل

أعجبتنا اقراط أمينة خليل المرصعة بالألماس، فعلى الرغم من حجمها الصغير، لكنها أضافت لمسة ساحرة لإطلالتها بالفستان الأسود.

Embed from Getty Images

اقراط زينة مكي

ولفتت أنظارنا أقراط زينة مكي بالتصميم الطويل التي زادت من جاذبية اطلالتها بالفستان الأزرق، حيث اكتفت بها وتخلت عن القلادة.

طالعي أجمل تسريحات شعر مميزة خطفت الأنظار في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023

Embed from Getty Images

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير