مجوهرات النجمات تحبس الأنفاس في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023

حفلت سجادة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 بإطلالات أخاذة للنجمات، والتي اكتمل سحرها بالمجوهرات الفاخرة التي اختارتها النجمات من توقيع أشهر الماركات، وقد جمعنا لكِ أجمل مجوهرات النجمات التي لفتتنا في حفل الافتتاح.

أقراط ياسمين صبري الذهبية

أكملت ياسمين صبري اطلالتها الأخاذة بأقراط ذهبية طويلة من شوبارد Chopard بتصميم الوردة المرصعة بالفصوص الحمراء، والتي تناغمت بشكل كبير مع فستانها الأسود البراق.

 

مجوهرات ريا ابي راشد

مثل عادتها، تألقت ريا ابي راشد بمجوهرات بولغاري Bulgari الساحرة، وخاصةً القلادة الذهبية والسوار الذهبي والخاتم بتصميم الثعبان المميز للماركة، مع أقراط الوردة التي اكملت اطلالتها بالفستان الأسود.

شاهدي الفساتين الحمراء هي الأكثر تألقاً في مهرجان البحر الاحمر

اساور نادين نسيب نجيم

لفتتنا الأساور المعدنية العريضة باللون الذهبي التي اعتمدتها نادين نسيب نجيم لتواكب آخر صيحات الموضة وتضيف لمسة فاخرة لإطلالتها بالفستان الأسود.

مجوهرات مايا دياب الماسية

خطفت مايا دياب الأنظار بإطلالتها الفخمة بالفستان الذهبي، والتي زادت سحراً بمجوهرات الذهب الأبيض المرصعة بالألماس، والتي تألفت من القلادة والأقراط.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by sallydiaber (@sallydiaber)

قلادة أسيل عمران

مع فستانها الأحمر الأنثوي، نسقت أسيل عمران القلادة المرصعة بالفصوص الحمراء، فضلاً عن خاتم وأقراط رقيقة تعكس أسلوبها الناعم في انتقاء المجوهرات.

اساور دانيلا رحمة

مزجت دانيلا رحمة بين الذهب الأبيض والوردي بالأساور الفخمة والمرصعة بالألماس، فضلاً عن الأقراط المعدنية باللون الفضي.

مجوهرات داليا مبارك الماسية

أضافت داليا مبارك لمسة فاخرة لإطلالتها بالفستان الأسود باعتماد طقم مجوهرات ذهب أبيض مرصع بالألماس يتوسطه قطعة الماس باللون الاصفر في القلادة والأقراط.

أقراط ماغي بوغصن

أيضاً نسقت ماغي بوغصن الأقراط الطويلة المرصعة بالأحمر من شوبارد Chopard مع فستانها الأحمر الداكن لتكمل فخامة اطلالتها.

أقراط أمينة خليل

اعجبتنا أقراط أمينة خليل الماسية في مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2023 بتصميم القطرة المفضل لدى النجمات، والتي تناغم مع فستانها الأسود المرصع بفصوص براقة.

للمزيد عن المهرجان ما رأيك بمتابعة تسريحات شعر جذابة في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير