اللون الأسود نجم إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023

مع بدء افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 بدورته الثالثة، لاحظنا سيطرة اللون الأسود على اطلالات النجمات، كونه لون الأناقة الأول الذي يبرز أنوثتهن. طالعي ابرز اطلالات النجمات بالفساتين السوداء على سجادة مهرجان البحر الأحمر 2023.

دانيلا رحمة بالفستان المخمل

تألقت دانيلا رحمة بفستان مخمل أسود بأكمام طويلة وبقبة مرتفعة، مع فتحة ظهر وشق أمامي طويل، وتميز الفستان بالفخامة والرقي، وأكملت اللوك بالحذاء الشمواه الأسود بالكعب العالي، فضلاً عن المجوهرات المعدنية التي جمعت بين الأقراط والأساور.

شاهدي اجمل الإطلالات التي لا تنسى من مهرجان البحر الاحمر 

ياسمين صبري بفستان براق

من الإطلالات الأخاذة التي لفتت الأنظار على سجادة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي اطلالة ياسمين صبري بالفستان الأسود البراق بالكم الواحد، أما الكم الثاني من الشبك الأسود وهو عبارة عن قفازات طويلة تنتهي عند الكتف ومنفصلة عن الفستان. والقصة التي تحدد الخصر بفضل الكشاكش البسيطة مع تنورة عمودية، وأضافت لمسة ساحرة بالأقراط الذهبية المرصعة.

ريا أبي راشد بفستان أسود بسيط

تميزت اطلالة ريا أبي راشد بالبساطة والرقي، حيث اعتمدت فستان اسود بقبة V وأكمام طويلة مع كشاكش على الخصر وتنورة عمودية بشق جانبي طويل، وأكملت اطلالتها بالكلتش السوداء، والمجوهرات الذهبية من بولغاري.

Embed from Getty Images

هاندا ارتشيل واطلالة جذابة بالأسود

اعتمدت النجمة التركية وعارضة الأزياء هاندا ارتشيل Hande Erçel اطلالة جذابة بالأسود، تتألف من السروال الواسع بالخصر المرتفع، وسترة مرصعة بفصوص براقة على الصدر ومفتوحة من أسفل تنسدل حتى الأرض، ولفتتنا الأقراط المعدنية الكبيرة بالتصميم الدائري التي نسقتها مع اللوك.

للمزيد من الاطلالات تابعي ايضا أجمل اطلالات النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023

Embed from Getty Images

فاطمة البنوي وفستان الكشكش الأسود

ظهرت فاطمة البنوي على سجادة مهرجان البحر الأحمر بفستان اسود بصيحة الكشاكش التي تغطيه من أعلى، وتميز بقصة حورية البحر الضيقة التي تتسع من أسفل لتمنحها لمسة أنثوية مع القفازات الشفافة والمنقطة، والمجوهرات الماسية.

Embed from Getty Images

ديان كروغر بالفستان الأسود المنفوش

لفتت النجمة ديان كروغر Diane Kruger الأنظار بفستانها الأسود المنفوش مع قصة كروس على الصدر ولمسات الدانتيل على الخصر، وهو بشق أمامي طويل، ومزين بوردة كبيرة من الخلف، ونسقت معه حذاء اسود بكعب عالي.

Embed from Getty Images

نادين نسيب نجيم بفستان أسود جريء

ظهرت نادين نسيب نجيم بفستان اسود جريء بأكمام قصيرة مع قفازات طويلة باللون الأسود، وتزين بالكشاكش التي حددت الخصر مع تنورة عمودية تتسع قليلاً من أسفل، ونسقت الأساور الذهبية العريضة مع اللوك ليزداد سحره.

ياسمين رئيس بفستان براق

أيضاً اعتمدت ياسمين رئيس فستان أسود براق بأكمام منفصلة عن الفستان وبقصة عمودية تميز بالفخامة والعصرية، وهو بشق جانبي طويل، ونسقت معه حذاء أسود بكعب عالي.

شيرين رضا بفستان بحمالات منسدلة

ارتدت النجمة شيرين رضا فستان أسود ساتان بتنورة طبقات وبحمالات منسدلة، وأكملت اللوك بالكلتش الفضي، والأقراط المصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بفصوص الألماس البراقة.

ما رأيك ايضا بمتابعة تسريحات شعر جذابة للنجمات في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023

Embed from Getty Images

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات