التركية هاندا آرتشل تخطف الأضواء في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023

وصلت النجمة التركية الشهيرة هاندا أرتشل مهرجان البحر الأحمر السنمائي 2023، وخطفت الأنظار بإطلالة شرقية سوداء مُطرزة من ناحية الصدر، وتشبه العباءة الخليجي، ولاقت العديد من التعليقات الإيجابية على إطلالتها الجذابة.

إطلالة هاندا أرتشل

ولم تكن هاندا هى الممثلة التركية الوحيدة التي حضرت افتتاح المهرجان بجدة، ولكن أيضًا خطفت مريم أوزرلي الأضواء بإطلالة الحمراء، كما كان الممثل التركي بوراك أوزجيفيت من بين أول الحضور للمهرجان.


وكانت قد شاركت الفنانة التركية الشابة هاندا أرتشل جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام أجدد سفرياتها، والتي كانت في إيطاليا، ويبدو عليها السعادة والمرح باللحظات التي وثقتها عبر حسابها.

وعلق الجمهور على إطلالة هاندا الجذابة، فكانت ترتدي فستان أحمر ضيق طويل، مقفول من عند الرقبة وبه ريش من عند الأكتاف، ورفعت شعرها كعكة، ووضعت أحمر شفاه.

ووكانت قد علقت هاندا في أخر ظهور لها عن كيفية مواجهتها للإنتقادات التي تتعرض إليها، وقالت: «أنا أقاتل وبقوة. أريد الإجابة على هذا من خلال شخصيتي ليلى في مسلسل شخص أخر، وحتى العديد من الشخصيات النسائية التي نشاهدها، يكافحون بشدة من أجل الوجود في عالمهم الخاص. ولسوء الحظ، أنا أيضًا أكافح بشدة من أجل الوجود في هذه المهنة في بلدي».

وتابعت: «هذه الأشياء موجودة في الحياة الواقعية، عندما نشاهدها نقول كم هي جميلة، لكن عندما نرى مثالًا من الحياة الواقعية، لا نؤيدها، بل ننتقدها». 

وأضافت: «لقد عملت بلا كلل وجهزت كثيرًا لدوري في مسلسل شخص آخر حتى من قبل أن يبدأ المسلسل مرحلة الإنتاج».

هاندا آرتشل:

تعتبر من أشهر الممثلات الشابات في تركيا، وصيتها وصل للعرب والغرب، واسمها يتصدر الترند دائمًا بمختلف اللغات التركية، والعربية، والإنجليزية.

تتمع أرتشيل بجمال ملحوظ، وملامح بريئة، وكانت قد تألقت مؤخرًا في مهرجان «كان»، بعدد من الإطلالات الجذابة. واشتهرت بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس، وبدور حياة في مسلسل الحب لا يفهم من الكلام، والدور الأشهر لها هو دور هازال في المسلسل التركي اللؤلؤة السوداء، يذكر أن هاندا حصلت على لقب ملكة جمال أذربيجان عام 2012.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على مريم أوزرلي تتغزل في السعودية.. وتنشر لحظة استعدادها لمهرجان البحر الأحمر

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات