أسرار تنسيق الفستان الذهبي لسهرة رأس السنة 2024

يؤمن الفستان الذهبي لمن ترتديه إطلالة تجمع بين الفخامة والتفرد، فجميع الألوان الميتاليكية خاطفة للأنظار وهى من أبرز توجهات هذا العام، وتسابقت دور الأزياء العالمية في تقديمها ضمن مجموعات أزياء كوتور خريف 2023، ألقي نظرة على أحدث الموديلات وتابعي القراءة لتكتشفي معنا أسرار تنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة لتكوني نجمة سهرة رأس السنة 2024.


تنسيق الفستان الذهبي مع اكسسوارات سوداء


يمكن للون الأسود أن يقلل من جرأة الإطلالة الذهبية، لذا لا تترددي في تنسيق الفستان الذهبي مع اكسسوارات سوداء خلال سهرة رأس السنة، يمكنك أن تستوحي من إطلالة عارضة ماركة بالنسياغا Balenciaga، والتي نسقت الفستان الذهبي الطويل مستقيم القصة والمصمم من دون أكمام وبفتحة صدر دائرية مع قفازات الأوبرا الطويلة السوداء، وانتعلي حذاء مدبب أسود، وتممي اللوك بكلاتش أسود مزود بسلسال ذهبي يمكنك من حمله على الكتف.

 

Balenciaga

تنسيق الفستان الذهبي مع اكسسوارات نيود


تتناغم الألوان الترابية لا سيما النيود القريب للون الجلد مع الفستان الذهبي، وتضفي لمسة نعومة على إطلالتك، يمكن أن تنسقي الفستان النيود المزدان بتطريز ذهبي من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab مع حذاء نيود مدبب بكعب عالي رفيع وكلاتش صغير من اللون نفسه، هذه الطلة ستبرز طولك بفضل الأكسسوارات المطابقة للون الجلد والتطريز العامودي الذي زين الفستان.

ما رأيك أن تتعلمي  طريقة وضع مكياج ذهبي للاحتفال برأس السنة

Elie Saab

تنسيق الفستان الذهبي مع اكسسوارات أسود وذهبي

اجمعي بين اللون الذهبي والأسود عند اختيار الأكسسوارات التي ستكملي بها إطلالتك الإحتفالية في سهرة رأس السنة، واستوحي من إطلالة عارضة المصمم اللبناني جورج شقرا Georges Chakra والتي تألقت بفستان ذهبي دانتيل ميدي مصمم بياقة V Neck ومزود بكاب مزين بالفراء منسق مع قفازات سوداء طويلة وحذاء ساتان أسود سادة، اكملي هذه الطلة بكلاتش ذهبي من دون تطريز.

Georges Chakra

تنسيق الفستان الذهبي مع اكسسوارات حمراء

احصلي على إطلالة مميزة خلال سهرة رأس السنة ونسقي الفستان الذهبي مع اكسسوارات حمراء، سيعجبك الفستان الطويل المزين ببطانة سوداء مطبعة بورود حمراء من توقيع ماركة جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier، لائميه مع حذاء أسود أو باللون الذهبي، واحملي حقيبة كلاتش حمراء مزوده بقفل ذهبي.

شاهدي حقائب نسائية حمراء موضة شتاء 2023

Jean Paul Gaultier

تنسيق الفستان الذهبي مع اكسسوارات خضراء


يرتبط الأخضر بموسم إحتفالات رأس السنة، لذا لا تترددي في تنسيق الفستان الذهبي مع هذا اللون على طريقة عارضة ماركة جولي دي ليبران Julie De Libran، والتي نسقت الفستان الذهبي الطويل المشقوق على الجانب والمزود بحزام ذهبي مع صندال أخضر، اكملي هذا اللوك بكلاتش أخضر أو ذهبي.

Julie De Libran

تنسيق الفستان الذهبي مع اكسسوارات برغندي


اذا كنتِ لا تجرؤين على إعتماد اكسسوارات حمراء، يمكنك اللجوء إلى قطع باللون البرغندي لتدعمي إطلالتك بالفستان الذهبي في ليلة رأس السنة، نسقي الفستان القصير المزود بكاب من نفس لونه من توقيع ماركة ناتان Natan مع حذاء مدبب وكلاتش باللون الرغندي الراقي.

قد تكوني مهتمة أيضًا بمشاهدة موديلات فساتين مخمل ناعمة للسهرات بحسب شكل الجسم

Natan

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة