نتفليكس تحتفل بأبطال مسلسل الطموح الأعمى و إبراهيم تشيليكول يتصدر الترند

احتفلت نيتفليكس بإطلاق الموسم الثاني من مسلسلها الطموح الأعمى Kuş Uçuşu 2 ، حيث يتم التعامل مع الصراع بين الأجيال بلغة ملفتة للنظر ومضحكة وتصدرت وقتها وسائل التواصل الاجتماعي خلال عرضها مع موسمها الأول، مع عشاء حضره فريق المسلسل. 

 

كما حضر العشاء ممثلو المسلسل بيرجي أكالاي، ميراي دانر، إبراهيم تشيليكول، ديميركان كا إرميل، إيريم ساك، إرميفانور جي إركل وكاتبة السيناريو ميري إرك نوفيمي، وغيرهم.

إبراهيم تشيليكول يتصدر الترند

وتصدّر ابراهيم  الترند عبر إكس من خلال هاشتاغ ibrahimcelikkol لاسيما وأن الصحافة تسلط الضوء عليه منذ فترة، مع اختياره لبطولة مسلسل "للموت" والذي تغير اسمه ليصبح "الى ما قبلك".

هاشتاغ Kuş Uçuşu  يتصدر الترند

وتزامنًا مع اعلان عرض العمل يوم الخميس 14 ديسمبر تصدر هاشتاغ Kuş Uçuşu  الترند على إكس وتناولت تغريدات المغردين تعليقات تشيد بالعمل وبانه تنتظر الجديد الذي يحمله العمل بعد نجاح الموسم الأول منه.

أيضًا شارك حساب نتفليكس تركيا صور للممثلين من العشاء الذي لازال مستمرا لغاية الآن والذي تمّ اغلاق الأبواب فيه أمام الصحافة حفاظا على خصوصية الممثلين.

برجي أكالاي باطلالة جريئة

وأطلت الممثلة برجيس أكالاي خلال حفل العشاء باطلالة جريئة نوعا ما، والابتسامة لم تفارق وجهها، وكانت ردجت في وقت سابق على اتهامات وجود علاقة بينها وبين ابراهيم بالقول: "لماذا لا يجب أن نكون صديقين"؟.

 

وكانت نتفليكس قد شاركت المقطع الدعائي للموسم الثاني الذي أخرجه دنيز يورولمازر وكوراي كريموغلو.


كما تم الإعلان عن تاريخ إطلاق الموسم الجديد من العمل والذي سيكون مساء الخميس 14 ديسمبر 2023، وهو موعد سبق وأعلنت عنه نتفليكس في وقت سابق من هذا الشهر عندما شاركت صور من كواليس العمل.

بوستر مسلسل "الطموح الأعمى"

عشاق المسلسلات التركية في عملية بحث عن موعد بث الموسم الجديد من مسلسل رحلة الطيور - Kuş Uçuşu أو "الطموح الأعمى" من بطولة بيرجي أكالاي وإبراهي
يكشف مسلسل "رحلة الطيور" عن تصادم الجيل السابق، الذي لا يزال في مناصب صنع القرار في العالم، والجيل الجديد الذي يكبر يوما بعد يوم. المسلسل الذي أنهى موسمه الأول بفوز أسل يوت بإزاحة لالي، يركز على معركة لالي (برجي أكلاي) للبقاء واقفة على قدميها في قطاع الإعلام، الذي يعد مسرحا لصراعات منقسمة في الموسم الجديد.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على إبراهيم تشيليكول وظهور جديد له مع حبيبته ناتالي يارجان

 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية