أكثر مسلسلات تم البحث عنها في محرك البحث «جوجل» في تركيا خلال 2023

 

تم الإعلان عبر الصحف التركية عن أكثر 10 مسلسلات تم البحث عنها في محرك البحث جوجل في تركيا خلال عام 2023. ويذكر أن الدراما التركية شهدت هذا العام انتعاشة قوية، وتم عرض العديد من المسلسلات الجديدة، بجانب أجزاء جديدة لمسلسلات تم عرضها الأعوام الماضية، ما جعل هذا العام ضمن أكثر الأعوام منافسة.

وجاء في المرتبة الأولى المسلسل التركي «طائر الرفراف»، وفي المرتبة الثانية Wednesday، وشراب التوت البري في المرتبة الثالثة، ومسلسل «العائلة» في المرتبة الرابعة، وحب بلا حدود في المرتبة الخامسة، ومسلسل شاهماران في المرتبة السادسة، ومسلسل المتوحش في المرتبة السابعة، The Last Of Us بالمرتبة الثامنة، والسلة المتسخة جاء في المرتبة التاسعة، بينما جاء عميل الحب في المرتبة العاشرة.

 

قصة مسلسل طائر الرفراف:

 

تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.

عائلة فريد الذي يقوم بدوره مارت ديمير وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل. وكان قد تم إجبار فريد الذي يقوم بدوره الممثل الشاب مارت ديمير وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.

 

يشارك في بطولة المسلسل عفراء ساراتش أوغلو في دور سيران، وإمري التوغ، وجانسو باكير، اوزنور سيرتشيلار وآخرين.

 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على دموع سيران و فريد تسيطر على المقطع الدعائي لحلقة الطائر الرفراف الـ 48

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية