5 صيحات لفتتنا في ختام مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2023

على مدار أيام مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2023، رصدنا لكِ مجموعة من الإطلالات المميزة بصيحات الموضة الأكثر تألقاً، وقد وصلنا لحفل الختام، الذي حفل بمجموعة من الصيحات المميزة، واليوم نعرفك على أبرز تلك الصيحات التي اعتمدتها النجمات.

صيحة الريش

برزت صيحة الريش في اكثر من اطلالة لنجمات عرب خلال حفل ختام مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2023، مثل اطلالة النجمة ايدا القصي واطلالتها التي تجمع بين توب اسود مزين بالريش الطويل، وتنورة باللون الأبيض.

شاهدي أبرز إطلالات نجمات العالم في حفل اختتام مهرجان البحر الأحمر السينمائي

Embed from Getty Images

أيضاً اعتمدت سينثيا صموئيل فستان بصيحة الكروب توب مع تنورة طويلة مغطاة بالريش، ليجمع الفستان بين التطريزات البراقة والريش لمزيد من الفخامة.

Embed from Getty Images

صيحة المخمل

ظهرت صيحة المخمل على مدار أيام مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2023، حيث اعتمدتها العديد من النجمات، وخاصةً باللون الأسود، وقد عادت مجدداً في حفل الختام، وأكثر من اطلالة مميزة، مثل فستان أمينة خليل الأسود من توقيع المصمم طوني ورد.

صيحة الأكمام المنفوخة

تألقت بعض النجمات بصيحة الأكمام المنفوخة خلال حفل الختام، تلك الصيحة الأكثر رواجاً في عالم الموضة، وخاصةً حينما تكون الأكمام منفصلة عن الفستان، مثل اطلالة المخرجة لينا ملائكة والفستان الذي يجمع بين الأسود والأكمام المنفوخة باللون الفوشيا.

واختارت الممثلة والمغنية الهندية عليا بهات Alia Bhat فستان فضي بأكمام منفوخة ومزين بالورود الفوشيا على الصدر.

Embed from Getty Images

صيحة الشراشيب

من الصيحات المميزة التي لفتتنا في ختام مهرجان البحر الأحمر 2023 هي صيحة الشراشيب التي تضيف لمسة فاخرة لفساتين السهرة، مثل فستان الممثلة السعودية ندى بيشن المزين بالشراشيب البراقة بالكامل.

Embed from Getty Images

وارتدت الاعلامية مهيرة عبد العزيز فستان اسود أنيق بأكمام طويلة وقصة بسيطة ومزين بالشراشيب البراقة بالكامل لتزيد من فخامته وجاذبيته.

Embed from Getty Images

صيحة الكم الواحد

تعد صيحة الفساتين بالكم الواحد من صيحات الموضة الرائجة لعام 2024، وقد ظهرت بها أكثر من نجمة خلال حفل الختام، مثل اطلالة سارة طيبة وفستان أنيق وبسيط.

Embed from Getty Images

ولفتت مدونة الموضة باولا الست الأنظار بإطلالتها بالفستان بصيحة الكم الواحد والمزين بأوراق الأشجار البارزة مع حمالة منسدلة على الكتف.

طالعي تسريحات شعر مميزة خطفت الأنظار في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023

Embed from Getty Images

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة