5 قطع أساسية في خزانتك هذا الشتاء

قبل تحضير خزانتك الشتوية، لابد وأن تتعرفي على أبرز القطع الأساسية التي يمكنك اعتمادها هذا الموسم، حتى تواكبي آخر صيحات الموضة الرائجة، ولذلك جمعنا لكِ تلك القطع وننقلها لكِ من أحدث عروض أزياء 2024.

الجاكيت الجلد الأسود

يأتي الجاكيت الجلد الأسود في مقدمة صيحات الموضة الرائجة لموسم شتاء 2024، وقد ظهر بتصاميم مختلفة يمكن تنسيقها مع أزياءك المتنوعة، وقد برز الجاكيت الجلد الأسود بالتصميم الطويل هذا الموسم، مثل الجاكيت الذي تعتمده عارضة لويس فيتون Louis Vuitton.

جاكيت جلد من لويس فيتون

البنطال المخمل

قطعة أخرى مميزة لهذا الموسم، وهي السراويل المخمل التي تتسم بالأناقة، وعادةً ما تكون بقصة عمودية ويصل طولها للكاحل، وتناسب الأوقات الرسمية والمساء، مثل هذا البنطال المخمل الأسود من ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، ويزداد أناقة مع البليزر المخمل الأسود.

تعرفي على كيفية تنسيق القميص الأبيض مع جاكيتات الشتاء على طريقة النجمات وعارضات الأزياء

بدلة مخمل من دولتشي آند غابانا

المعطف الطويل

تتعدد موديلات المعاطف الرائجة لشتاء 2024، ويعتبر المعطف الطويل من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم، والمستوحى من تصميم البليزر، بالأزرار المعدنية المزدوجة على الجانبين، مع الجيوب مثل هذا المعطف الأنيق من ماركة شانيل Chanel باللون الأسود والأزرار الذهبية.

معطف من شانيل

البنطال الجينز الواسع

عادت موضة البنطال الجينز بالقصة الواسعة من أسفل لتحتل مكانة كبيرة في عروض أزياء 2024، وهي المفضلة لدى كثير من النساء للحصول على الراحة، كما أنه مناسب للمحجبات اللاتي يبحثن عن موديلات بناطيل محتشمة، ويسهل تنسيقه مع مختلف الأزياء الشتوية، مثل اطلالة عارضة سيلين Celine.

اطلالة من سيلين

التنورة الصوف

أحصلي على الدفء والأناقة في آنٍ واحد باعتماد التنورة الصوف الطويلة التي ظهرت بقوة مجدداً، وقد تكون ضمن طقم صوف أنيق مثل هذا الطقم الذي يجمع بين الكنزة والتنورة باللون الرمادي الفاتح والمنقط من ماركة توري بورش Tory Burch.

شاهدي الإكسسوارات البيج تليق بمختلف ازياءك ولابد أن تكون في خزانتك

اطلالة من توري بورش

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة