آخرها تنورة المنشفة.. 6 صيحات غريبة قدمتها هذه الماركة لتثير الجدل في عالم الموضة

تشتهر ماركة بالنسياغا Balenciaga بتخطي الحدود بتصميماتها، فعادةً ما يتصدر المدير الإبداعي للماركة عناوين الأخبار بتصاميمه المثيرة للجدل، وهو أحد الأساليب الأساسية للدعاية في الحملات الإعلانية، فما هي آخر صيحات الموضة الغريبة التي قدمتها الماركة؟ تعرفي عليها، وسنذكرك أيضاً بالصيحات الغريبة الأخرى من علامة بالنسياغا.

تنورة المنشفة آخر صيحات بالنسياغا الغريبة

بعد ظهورها لأول مرة على مدرج SS24، قامت بالنسياغا Balenciaga بصنع تنورتها التي تبدو تماماً مثل المنشفة، والتي تصدرت صيحات الموضة مؤخراً، وخاصةً بعدما بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في نشر مقاطع فيديو عن تنانير المناشف الخاصة بهم.

 

قد تبدو هذه التنورة مثل منشفة الحمام التقليدية، ولكنها تأتي كاملة مع زرين عند محيط الخصر لتثبيتها في مكانها، وإبزيم قابل للتعديل في الداخل ويكفي أنها مزينة بشعار ماركة Balenciaga مطرز على الجهة الأمامية، مما يكسبها قيمة كبيرة لدى عشاق العلامة المميزة ومحبات ارتداء الماركات العالمية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balenciaga (@balenciaga)

الجدير بالذكر أن تنورة المنشفة من بالنسياغا يصل ثمنها 925 دولاراً أمريكياً، والمثير للدهشة أيضاً أنها صممت للرجال والنساء على حد سواء، ومصنوعة من القطن.

وتعليقاً على تنورة المنشفة، أعلنت أحد متاجر الأدوات المنزلية الذكية الشهيرة عن تنورة المنشفة على طريقتها الخاصة، وبسعر أقل من تنورة بالنسياغا كنوع من الدعابة والترويج في نفس الوقت.

ما رأيك هنا التعرف على خواتم فخمة من وحي النجمات من أبرز صيحات الموضة الرائجة في عالم المجوهرات

حقيبة مستوحاة من أكياس القمامة

لازلنا نتذكر حقيبة أكياس القمامة Trash Bag التي قدمتها ماركة بالنسياغا في عام 2022، والمصنوعة من الجلد اللامع المجعد، لتبدو مطابقة لحقيبة المهملات المتعارف عليها، وبنفس ألوانها، الأسود، الأبيض، والأزرق، ليصبح أغلى كيس قمامة في العالم، حيث وصل ثمنه إلى 1790 دولاراً أمريكياً.

أقراط رباط الحذاء

يمكنك صنع زوج من الأقراط باستخدام رباط الحذاءّ لكنك لن تتمكن بعد ذلك من القول إنها من ماركة Balenciaga. أطلقت العلامة هذه الأقراط في عام 2022 وقد أصيب عشاق الموضة بصدمة بسبب تكلفتها، حيث قدمتها الماركة بسعر 250 دولاراً أمريكياً.

شاهدي اكسسوارات غير تقليدية لإطلالة لافتة في 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by India Today (@indiatoday)

الحذاء البالي

في الوهلة الأولى، ستشعرين أن هذا الحذاء تم ارتداءه بشكل يومي لمدة لا تقل عن 10 سنوات حتى يصبح هكذا، فتظهر عليه الثقوب الكبيرة وعلامات الاحتكاك والتآكل، ولكنه في الحقيقة حذاء جديد لم يتم ارتداءه بعد! من صيحات بالنسياغا الغريبة، قدمته الماركة بسعر 1850 دولاراً أمريكياً في عام 2022.

شاهدي نجمات وفاشينيستات مزقن أزياء بالنسياغا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @ideservecouture

حذاء الكروكس بالكعب العالي

تعرف أحذية الكروكس بالراحة والعملية، ولكن حينما تبدع علامة بالنسياغا Balenciaga، وتفكر خارج الصندوق، سوف تصنع شيئاً غير مألوفاً، مثل هذا الحذاء الذي تعاونت فيه مع ماركة كروكس، لتضيف له الكعب العالي، ليثبت شعبيته بشكل مدهش وغير متوقع.

كما تعاونت علامة بالنسياغا مع الماركة ذاتها في تصميم موديلات أخرى بكعب مرتفع ومستوي والتي نالت اعجاب كثير من عشاق الموضة، والذي تعدى ثمنه الألف دولار.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Menswear (@lessiswore)

حقيبة الرقائق الجلدية

ظهرت حقائب الرقائق الجلدية من Balenciaga x Lay على منصات الموضة في عام 2022، والتي تم تصنيعها من جلد شديد اللمعان وتمت معالجتها لتبدو مجعدة تماماً مثل علبة رقائق حقيقية، وتحتوي كل حقيبة على بطانة فضية معدنية وسحاب للإغلاق وملصق غذائي على الظهر، وتعدى ثمنها 1800 دولاراً أمريكياً.

وأعادت بالنسياغا تقديم الفكرة في عام 2024 بالمزيد من التصاميم المميزة التي تحاكي أكياس الرقائق الحقيقية.

شاهدي أفكار تنسيق التنانير المستقيمة مع السحابة الأمامية في خريف 2023

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balenciaga (@balenciaga)

ننتظر المزيد من الصيحات الغريبة التي تقدمها ماركة بالنسياغا Balenciaga لعشاق الموضة، فماذا تتوقعين منها في عروض الأزياء القادمة؟

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة